هاني شاكر إلى التمثيل ويبكي ابنته المتوفاة

حسن عسيري, أحمد رزق, هاني شاكر, ديمة قندلفت, قناة ام.بي.سي ١, ريما مكتبي, برنامج منوعات تلفزيوني

24 مايو 2012

في سهرةٍ قوامها الطرب والفن والدراما والإعلام، تستضيف الحلقة المقبلة من "نوّرت" على MBC1، المطرب هاني شاكر والممثل أحمد رزق والمنتج والممثل حسن عسيري والممثلة ديما قندلفت بالإضافة إلى الإعلامية ريما مكتبي.


البداية مع هاني شاكر الذي يتحدث عن الأغنية المُهداة إلى ابنته المتوفاة، ما يُبرز تأثّره الشديد وعدم تمالكه لدموعه. كما يتطرّق الحديث إلى المسلسل الدرامي الذي أبدى موافقته المبدئية على التمثيل فيه، بالإضافة إلى الوضع الحالي للساحة الفنية.

ومن جانبه، يتحدث الممثل أحمد رزق عن فيلم "الزعيم"، ورهبة الوقوف أمام ممثل كبير بحجم عادل إمام، رغم سهولة التعامل معه خلال التصوير. كما يتطرّق الى أعماله الجديدة، موضحاً سبب عدم قبوله المشاركة في مسلسلٍ من بطولة يحيى الفخراني لالتزامه بمسلسل آخر.

وبدورها تجيب الممثلة ديما قندلفت عن سؤالٍ يتطرّق إلى أسباب اختيارها للأدوار الجريئة في الدراما، وتوضح أن الجرأة تحمل مفهوماً نسبياً، مُبديةً خشيتها من ردود فعل الجمهور. كما تتطرّق إلى مسلسلها الجديد "بنات العيلة".

وفي فقرةٍ أخرى، ينفي الممثل والمنتج حسن عسيري شائعة تمثيله شخصية الدكتور طارق حبيب، ويتحدَث عن العمل الإنتاجي، وأسباب تعامل شركات الإنتاج مع مؤسسات تلفزيونية محدّدة. كما يُبدي رغبته في أن تُعرض الأعمال الفنية السعودية على أوسع مروحة من القنوات التلفزيونية العربية.

ومسك الختام مع الإعلامية ريما مكتبي، التي تتحدث عن ظروف انتقالها من قناة "العربية" إلى CNN العالمية، وتجربتها من خلال برنامج Inside The Middle East الذي تقدّمه حالياً ويُبَث علىCNN International عبر القارات الخمس.