بين القصير والضيق... نجمات يتألقن بإطلالات بالأحمر الناري

فرح جهمي - بيروت 05 سبتمبر 2023

اللون الأحمر هو من الألوان النارية الجذّابة، وتختاره غالبية النجمات في إطلالاتهن في الحفلات والمناسبات الخاصة، وعادة ما يُصار الى تنسيقه بطريقة ناعمة من خلال بعض الإضافات.

أطلّت النجمة منى زكي أخيراً خلال مقابلة تلفزيونية بفستان أحمر قصير، بتصميم ناعم أعاد إلى أذهاننا فساتين النجمة الراحلة سعاد حسني الجميلة، وجاء الثوب من دون أي نقوش أو تطريزات وتزيّن بربطات بسيطة، واختارته من دار الأزياء العالمية Valentino، ويبلغ سعره 2,632 دولار أميركي. ونسّقت معه حذاء كلاسيكياً باللون نفسه.



واختارت النجمة رانيا يوسف فستاناً ناعماً بخلفية سوداء مع ورود حمراء كبيرة ونسّقته بطريقة لافته مع قبّعة من القش حمراء وحقيبة من اللون نفسه، وارتدت أيضاً "كاش مايوه" باللون الأحمر وبدت تضج أنوثة وجمالاً. 


اعتمدت النجمة ميريام فارس على اللون الأحمر للترويج لأغنيتها الجديدة وارتدت جمبسوت فخماً باللون الأحمر الفاقع، وجاء بتصميم ضيق وطُرّز القماش بالكامل بحبيبات الستراس اللامعة، وزُيّن من الأمام بسلاسل طويلة ومتعددة، ونسّقت معه حذاء بكعب عال من اللون نفسه. 


اختارت النجمة آيتن عامر إطلالة صيفية أنيقة وناعمة خلال استمتاعها على شاطئ البحر، واستعرضت جمالها بفستان ذي خلفية حمراء مع ورود وتصاميم بيضاء تزيّنه بالكامل. ورغم كلاسيكية التصميم كفستان صيفي، بدت آيتن في غاية الجاذبية والجمال.


وتألقت الممثلة داليا شوقي بفستان أحمر أنيق خلال العرض الخاص لفيلمها "5 جولات"، وتميّز بتصميم ضيق وطويل من الدانتيل اللامع، وارتدت تحته بطانة حمراء تصل لأعلى الركبة. ونسّقت اللون الأحمر مع حذاء باللون الذهبي وتزيّنت بأقراط على شكل سلاسل متدلية.