ياسمين صبري تضجّ أنوثةً بإطلالات صيفية أنيقة

فرح جهمي - بيروت 05 سبتمبر 2023

تلفت النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها الصيفية الأنيقة والتي تتنوع لناحية الألوان والتصاميم، وتحرص على تنسيقها مع أكسسوارات فخمة تختارها من أهم دور الأزياء العالمية. 

تألقت النجمة المصرية خلال عطلتها الصيفية على البحر بمجموعة من الفساتين الجميلة، من بينها ثوب قصير يعلو الركبة مع أكمام مكشوفة، وتميّز التصميم بقماشه الشفّاف وبلونه الأبيض الممزوج مع تطريزات ناعمة باللون الأزرق.


وفي إطلالة أخرى، اختارت ياسمين فستاناً فخماً باللون البنفسجي الفاتح، وجاء مكشوف الظهر ضيقاً من الأعلى مع ربطة على العنق لينسدل باتساع نحو الأسفل، وقد نسّقته مع "سابو" من اللون نفسه وحقيبة "شانيل" باللون البيج.


واستعرضت ياسمين جمالها بطقم ناعم عبارة عن تنورة قصيرة مع توب تكشف البطن بنقشة "دولتشي أند غابانا" الشهيرة باللونين الأبيض والوردي، ونسّقت الطقم مع حقيبة يد فخمة من الدار نفسها، وهي من طراز Dauphine، وانتعلت حذاء أبيض خفيفاً.


وفي إطلالة كاجوال أنيقة، ارتدت الفنانة المصرية طقماً باللون الأسود ذا تصميم رياضي يشبه ملابس التنس، عبارة عن توب سوداء مع تنورة قصيرة سوداء مزيّنة بخطّين باللون الأبيض في أسفلها، واعتمدت موضة الضفيرة الطويلة لاستكمال إطلالتها.