بالفيديو - منة فضالي تحتفل بميلادها الـ40 بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 05 سبتمبر 2023

نشرت الفنانة منه فضالي عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، مجموعة صور كشفت من خلالها عن احتفالها بعيد ميلادها.

وظهرت منة في الصور بمفردها في لقطة نادرة توثّق احتفالاتها بعيد ميلادها السنوات الماضية، حيث كانت تقيم بالمناسبة حفلات صاخبة يحضرها العديد من نجوم الفن... وعلّقت على الصور قائلةً: "إنه يوم ميلادي... شكراً على هذه الكعكة الجميلة".


وتلقت منة عدداً كبيراً من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني وخارجه، على رأسهم: مي كساب وإيناس عز الدين وصفاء سلطان وشيماء الحاج وياسمين جمال.

يُذكر أن منة فضالي قدّمت الكثير من الأعمال الفنية والتى بلغ عددها حوالى 100 عمل تنوعت بين الدراما والسينما، ومن أشهر أعمالها في الدراما مسلسلات: "زمن عماد الدين" و"العمة نور" و"الليل وآخره" و"آخر المشوار" و"أحلام هند الخشاب" و"للثروة حسابات أخرى" و"بنات في التلاتين" و"اللص والكتاب" و"الزناتي مجاهد" و"حضرة الضابط أخي" و"نساء لا تعرف الندم" و"مزاج الخير" و"سلسال الدم" و"الأخوة أعداء" و"وش تاني" و"أفراح إبليس" و"قيد عائلي" و"سكن البنات والونش".

وكان آخر أعمال منة فضالي الفنية، مسلسل "جعفر العمدة"، وهو بطولة: محمد رمضان وزينة وأحمد داش وهالة صدقي ومي كساب وإيمان العاصي ومنذر رياحنة وطارق النهري وعصام السقا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.