منى زكي تتصدّر "التريند" بفيديو عفوي في الكواليس... حقيقة أم تمثيل؟

القاهرة – "لها" 05 سبتمبر 2023

نشرت الإعلامية شيرين عرفة مقدّمة برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطعاً مصوراً من كواليس لقائها مع النجمة منى زكي، في البرنامج، كشفت من خلاله عن موقف غريب تعرّضت له منى في كواليس الحلقة.

وظهرت شيرين عرفة في الفيديو وهي تضحك مع منى زكي بعد انتهاء اللقاء، وأثناء حديثهما يدخل أحد العاملين في البرنامج حاملاً لشيرين "سندويتش" فتقول له إنها كانت تنتظر الطعام لشعورها بالجوع، لتمازحها منى قائلةً "مش هتديني حتة؟"، فتترك لها شيرين عرفة الـ"سندويتش" وتنصرف.


وفي مشهد آخر، تتفاجأ منى زكي ومقدّمات البرنامج بصوت بكاء شيرين عرفة في الحمّام، فيتوجهنّ للاطمئنان عليها، ليتضح أنها تبكي بسبب أن منى أخذت منها طعامها في حين أنها تتضوّر جوعاً.

ووسط اندهاش الجميع من الموقف، علّقت منى زكي قائلةً: "شيرين أنا قلت لك خدي حتة بتفضحينا قدام الناس؟ لكن أنا مقدّرة ونفس الحاجات بتحصل معايا".

وعلّق الكثير من الجمهور على الفيديو مؤكدين أن هذا الموقف تمثيلي، ولا يُعقل أن يصدر من مذيعة بحجم شيرين عرفة أو نجمة بحجم منى زكي.

يُذكر أن منى زكي فازت بجائزة أحسن ممثلة باختيار لجنة التحكيم، وأحسن ممثلة باختيار الجمهور، عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، من "مهرجان القاهرة للدراما" في دورته الثانية، بالإضافة إلى تكريمها عن مجمل أعمالها.