بالفيديو - نشوى مصطفى تتحدث عن طفولتها والصعوبات التي عاشتها

القاهرة – "لها" 05 سبتمبر 2023

حلّت الفنانة نشوى مصطفى ضيفةً على برنامج "بالورقة والقلم" الذي يقدّمه الإعلامي نشأت الديهي على قناة "تن"، حيث كشفت عن الصعاب التي واجهتها في مختلف مراحل حياتها، موضحة أن والدها كان يعمل سائقاً بمرتّب ضئيل، وكانت معيشتهم صعبة.

وقالت نشوى: "أنا 57 سنة مريت بظروف صعبة مادياً واقتصادياً، والدي سواق ومرتّبه قليل، لكن والدتي عمري ما شوفتها متذمرة أو بتشتكي من قلة المرتب، على قد مصروف أبويا كانت أمي ممشية الحال، والدتي كمان كانت بتفصّلنا اللبس، وممكن الناس تستغرب بس كان فيه أيام صعبة".


وأضافت: "وأنا صغيرة والدي كان بيصحى قبل الشغل الساعة 5 ويقف في طابور حاجة اسمها جمعية علشان ناخد كيلو لحمة في الشهر وكانت بـ68 قرش في الشهر، لكن اتعلمت إني أكون شبعانة ومهما كانت ماهية أبويا صغيرة، كان عندي القدرة أقف في طابور كلية تجارة عين شمس علشان أخد الكتب مجاناً أو بنصف الثمن، وكمان مش عيب إننا مناكلش لحمة غير مرة في الأسبوع".

كما تطرقت نشوى مصطفى خلال اللقاء إلى إحدى النقاط المهمة في المجتمع، وهي خطورة مواقع التواصل الاجتماعي، وأن على الأهالي تنبيه أولادهم من سلبياتها، وخاصة بعد انتشار فيديوهات المبالغة في المصاريف، حيث قالت: "زي مثلاً أنت بتصرف كام في اليوم، أنا بصرف حوالي 6 آلاف جنيه، ودا مقصود لبث روح اليأس للشباب".