مفاجأة لماجد الكدواني تبكيه على الهواء.. وهذا ما قاله عن علاقته بأولاده

05 سبتمبر 2023

تحدث النجم ماجد الكدواني خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" عن علاقته المميزة بأولاده وخوفه من فكرة زواج ابنته ساندرا.

وقال النجم المصري بعفوية وتأثر : "عندي مشكلة، مش قادر أتخيل إن راجل تاني هياخدها مني، لكن برجع وأقول متفكرش، أنت مش عارف مين الراجل ده".

وأضاف الكدواني: "بنتي درست في أمريركا وبعدين حبّت ترجع مصر وقررت تدرس موسيقى، والظروف خلتها تغني بوجود دعاء السباعي وسجلت حينها أغنية لمستك للملحن عمرو مصطفى، ومن بعدها غنت أغنية "بنت أبويا".

وقبل هذا الحديث، فاجأت ساندرا والدها بالحضور إلى الأستوديو، وظهرت عليه علامات الدهشة من رؤيتها وراح يردد "يا روحي مش ممكن"، وقدمت له أغنية "بنت أبويا"، وهو ما جعله يتأثر ويبكي على الهواء، ومن بعدها علق على الأمر قائلا: "يا سلام على الحاجات الحلوة... هو فيه كده"، واحتضنها وشكر إسعاد يونس على المفاجأة التي أعدّتها له.


وعن علاقته بإبنه يوسف وابنته ساندرا، أكد الكدواني أنهما نقطة ضعفه، وقال: "يوسف وساندرا هما ثمرة الحياة وثمرة الحياة غالية، لما تشوفي حد بيكبر قدامك من لا شيء دي نعمة وهدية من ربنا".

وأضاف: "يوسف صاحبي ومن صغره كبير ومسؤول، وعلاقتي بيه تطورت لدرجة إني أستشيره ويهمني رأيه. كانت أصعب لحظة لما رجعت البيت بعد حفل زواجه، وفكرتني بعقدة ولحظة لما سافر يدرس في أميركا".


واختتم بالقول: "أحلى حاجة فرحت قلبي في يوم فرح ابني حضور اصدقائي الفنانين  والكلمات اللي تقالت على لسان الكل كانت تعبر عن المحبة والحب الحقيقي".

اضاف: "انا ما غصبت على حد يجي فرح ابني، واتفاجئت بوجود رامي إمام وكريم عبد العزيز وريهام عبد الغفور وهاني رمزي وشيرين رضا، ولمست حب حقيقي من كل الناس، وكريم عبد العزيز قال لي ده فرح ابني، وأحمد الجنايني تعب أكتر مني في تجهيز الفرح لإني كنت بجهز فيلم "أبو نسب"، فالمحبة نعمة كبيرة أوي والحمد لله والشكر لله".