بالفيديو - أحمد سعد يثير الجدل حول عودته الى طليقته

القاهرة – "لها" 06 سبتمبر 2023

أثار المطرب أحمد سعد الكثير من الجدل حول نيته العودة إلى طليقته مصمّمة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعدما نشر من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس حفلاته، ظهرت فيه علياء في عدد من اللقطات وهي تتفاعل مع أغانيه، وفي إحدى اللقطات ظهر سعد وهو يغني لها ويشير إليها وهي تنظر إليه وعلامات الفرح مرتسمة على وجهها.

وعلّق أحمد سعد على الفيديو قائلاً: "بالجمهور تحلو الدنيا"، وهو ما اعتبره عدد من متابعيه اعتذاراً منه لطليقته عما حدث خلال الفترة الماضية، وأنه بذلك يمهّد لعودتهما الى الحياة الزوجية


يُذكر أن علياء بسيوني كانت قد أعلنت انفصالها رسمياً عن أحمد سعد، من خلال منشور عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، قائلةً: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته... حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعدّيت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي... شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".