محمد رمضان يغازل زوجته برسالة رومانسية

القاهرة – "لها" 08 سبتمبر 2023

غازل الفنان محمد رمضان زوجته برسالة رومانسية حيث نشر عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" صورة ظهرا فيها معاً وعلّق عليها قائلاً: "الحفاظ على نجاح واستقرار الأسرة هو أول خطوات النجاح الحقيقي الدائم، ربنا يديم على كل عيلة نعمة الترابط والتماسك، ثقة في الله نجاح".

يُذكر أن محمد رمضان حصد جائزة أفضل ممثل في "مهرجان القاهرة للدراما" في دورته الثانية بتصويت الجمهور، وتم تكريمه عن دوره المميز في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي، وقد أكد رمضان أن التكريم بتصويت الجمهور يعكس تقدير هذا الجمهور لأدائه الفني وتميزه في الأدوار التي قدّمها خلال هذا الموسم.


ومن جانبه، عبّر رمضان عن سعادته حيث قال في كلمة خلال الحفل: "وجودي في مدينة العلمين الجديدة أهم من حصولي على الجائزة... جئتها لكي أستمتع".

وكانت "لها" قد كشفت أن محمد رمضان قرر خوض تجربة تقديم أعمال درامية قصيرة على المنصات الرقمية حيث تعاقد أخيراً على عمل درامي جديد بعنوان "أنا القاتل"، ليُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

وكشف مصدر من الشركة المنتجة للمسلسل لـ"لها" أن من المقرر أن تشارك الفنانة منة شلبي النجم محمد رمضان في بطولة العمل، ليكون ذلك التعاون الأول بينهما. والمسلسل يتكون من ثماني حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الغموض الذي يلفّ إحدى جرائم القتل، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.