فيديو الحلقة الأخيرة من مسلسل روبي المكسيكي

سيرين عبد النور, تامر هجرس, مكسيم خليل, مسلسل

12 يونيو 2012

إلى أي مدى ستكون نهاية مسلسل روبي العربي شبيهة بنهاية المسلسل المكسيكي الذي عرض منذ فتره مدبلجاً على شاشة الـ mbc؟ هل ستلبنن الكاتبة كلوديا مارشيليان النهاية وتجعلها قريبة أكثر إلى واقع المجتمع العربي؟

لم يتبق من مسلسل روبي العربي الكثير حتى ينتهي، حتى ذلك الوقت شاهدوا الحلقة الأخيرة من المسلسل المكسيكي المدبلج ولكم الحكم بمدى التشابه بين المسلسلين.




قصة مسلسل روبي المكسيكية:

روبي فتاة انتهازيه جميلة جداً حصلت على منحة دراسية من جامعة محترمة. لها أخت تدعى كريستينا وهي نقيضها بأدبها وهدوئها ورقّتها. في الجامعة تلتقي روبي ماريبال التي تعاني من مشكلة في قدمها إثر حادث جعلها عرجاء.

كانت ماريبال الفتاة الخلوقة تحب روبي على عكس روبي التى كانت تكرهها لحسن مستواها المادي وغيرتها المستمرة منها. ويوم زفاف ماريبال على هيكتور الشاب الوسيم التى تعرفت به عبر النت اختطفته منها روبي وتزوجته على الرغم من أنها كانت على علاقه بأليخاندرو صديق هيكتور.

تحمل روبي من هيكتور، ولكن عندما تعلم أن اليخاندرو سيتزوج ماريبال تصر على سرقته منها وتطلب الطلاق من هيكتور الذى يموت نتيجه حادث بعد ما أخبرته روبي أن الطفل ابن أليخاندرو.

وتسقط روبي من على السلم على لوحٍ زجاجي وتتشوه ويتم بتر رجليها، وترى أن أنسب شخص ينفذ مافشلت هي في تنفيذه، فرناندا ابنة أختها التى أصبحت نسخة مصغرة عن خالتها.