قصة البطن المكشوف... خيار جنا عمرو دياب المفضل في الموضة

10 سبتمبر 2023

واصلت جنا عمرو دياب خياراتها المحببة في الموضة من خلال إطلالاتها بتصميم البطن المكشوف، والرائج كثيراً خلال الصيف الحالي.

وأطلت ابنة النجم المصري عمرو دياب في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" بـ"توب" من دون كمين ومكشوفة الصدر بألوان متدرجة من البني والبيج والأسود، نسّقتها مع تنورة قصيرة سوداء.

وفي إطلالات سابقة بالبطن المكشوف، اختارت جنا دياب الألوان الرمادية والسوداء والمزركشة وغيرها في مناسبات مختلفة، على غرار ظهورها بـ"توب" قصيرة من دون أكمام وبفُتحة صدر واسعة ومكشوفة البطن، نسّقتها مع تنورة ضيّقة بخصر منخفض جداً... وذلك خلال سهرة مع أصدقائها وفق ما بينت مجموعة الصورة التي رافقت اللقطات المصوّرة.


وكانت الشابة الحسناء أعلنت أخيراً خوضها تجربة احتراف الغناء بعد تعاقدها مع شركة "إنترسكوب" الأميركية.

وعبرت جنا عن سعادتها قائلةً: "خمنوا من تعاقدت مع شركة انترسكو؟، لا أستطع وصف مدى سعادتي وحماسي لكوني جزء من هذا الفريق الشغوف والمذهل".

ووجهت الشكر لمديري الأعمال أشلي سايكس وآدم ميدغلي، مضيفةً: "أنتظر مشاركتكم بالأغاني الخاصة بي وأبدأ مهنتي كمغنية".

وتعتبر شركة "انترسكوب ريكوردز" من أهم شركات الإنتاج الموسيقية في الولايات المتحدة وتعاقد معها نجوم مثل إيمينيم، ليدي غاغا، بيلي أيليش، أوليفيا رودريغو، كيندريك لامار، سيلينا غوميز وغيرهم.

وشاركت الجمهور في وقت سابق بمقاطع من أغانيها على مواقع التواصل الاجتماعي، منها أغنيات Honey وEscape Plan وI'll Just Say It، والتي طرحتها على سبيل الهواية من قبل أن تتخذ قرار احتراف الغناء.