تعشقين اللون الأصفر؟ استوحي إطلالتك من النجمات

فرح جهمي - بيروت 11 سبتمبر 2023

الأصفر من الألوان الجريئة التي تحتاج إلى الدقة في تنسيقها لتناسب أجواء الصيف النهارية أو المناسبات المسائية، وقد نجحت نجمات كثيرات في اختيار الإطلالات المناسبة بهذا اللون الجميل الذي يلائم الجميع.

النجمة ياسمين صبري تعشق اللون الأصفر وتختاره دائماً في إطلالاتها وخلال مشاركاتها في المهرجانات، وعادةً ما تنسقه بطريقة بسيطة. وتألقت ياسمين قبل فترة بإطلالة ناعمة عبارة عن فستان باللون الأصفر، بتصميم يبرز رشاقتها، فجاء بقصّة حورية البحر، ضيقاً بالكامل مع ثنيات عند البطن ليتسع قليلاً في الأسفل، وقد نسّقته مع "سابو" ناعم وبعض المجوهرات.


وتألقت النجمة منى زكي بإطلالة صيفية جذّابة بفستان باللون الأصفر المشرق تميّز بتصميمه البسيط، ومن دون أكمام مع حركة لافتة عند الصدر مع ربطة ناعمة في الوسط، ليتسع بعدها وينسدل ملامساً الأرض.


واختارت النجمة رانيا يوسف أخيراً ثوباً باللون الأصفر بتصميم ضيق بالكامل ومن دون أكمام، ونسّقته مع حذاء بكعب عال من اللونين الأصفر والفضي، وحملت على كتفها حقيبة ناعمة باللون الفضي.


أما النجمة الإماراتية أحلام فقد اختارت لحفلها الأخير على مسرح "بنش مارك" في جدّة، فستاناً أنيقاً باللون الأصفر، من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وطغت على كامل القماش الحبيبات البرّاقة الملونة. وبدا الثوب شبيهاً بالقفطان بعدما أجرت أحلام تعديلات على التصميم الأصلي ليصبح محتشماً، بحيث تميّز بأكمامه الطويلة والواسعة مع ريش من اللون نفسه عند أطراف الأكمام. وأكملت أحلام إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية الناعمة.


وخلال ترويجها لمسلسل "سيب وأنا سيب"، اختارت النجمة هنا الزاهد فستاناً باللون الأصفر ذا تصميم صيفي بسيط، فجاء من طبقتين بثوب قصير ناعم ضيق من الأعلى مع زمزمة عند الخصر وبكمّ واحد، لينسدل ويتسع فوقه قماش الشيفون الناعم مع فُتحة جانبية عالية وقد نسّقته ببعض المجوهرات الراقية.