بالفيديو - داليا شوقي تردّ على انتقادات أدائها في "سفاح الجيزة"

القاهرة – "لها" 11 سبتمبر 2023

خلال لقائها في "برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدّمه الإعلاميتان إيمان عز الدين ومها الصغير عبر قناة CBC، كشفت الفنانة داليا شوقي عن رأيها في السوشيال ميديا، وتحدثت عن تعاونها مع الفنان أحمد فهمي في مسلسل "سفاح الجيزة"، وردّت على الانتقادات التي طاولت أداءها في أحد المشاهد.

وقالت داليا: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين وهي وسيلة تواصل مع العالم الخارجي، وفي حاجات كتير مش مظبوطة... وبسمع رأي الناس القريبين مني زي الصنّاع والفنانين والمخرجين".


وعن تعاونها مع الفنان أحمد فهمي في مسلسل "سفاح الجيزة"، قالت: "أحمد فهمي بني آدم جميل، وبيقولي مينفعش تبني نجاحك على السوشيال ميديا... والنجاح البني آدم بيكون حاسه، ومينفعش أخلي السوشيال ميديا المسطرة بتاعتي... كده هنقعد في البيت ومش هنعمل حاجة".

وعن مشهدها في المسلسل بعد معرفتها بحقيقة زوجها وشقيقتها، قالت داليا: "أنا من كتر الصدمة في المشهد اتشلّيت".

يُذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" يحقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، ويضم عدداً من النجوم، أبرزهم: أحمد فهمي، داليا شوقي، حنان يوسف، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبد الله...، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

ويُعد فيلم "خمس جولات" آخر أعمال داليا شوقي الفنية، وهو بطولة: ماجد المصري، عايدة الأيوبي، نور النبوي، الراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج مازن أشرف.