دلّلي بشرتك مع مجموعة "يور غورجيس سكين" من "الدكتور باو باو"

11 سبتمبر 2023

أعلنت العلامة التجارية البريطانية "الدكتور باو باو" عن إطلاقها مجموعتها الرائدة للعناية بالبشرة التي تؤيد العلم والأداء في منطقة الشرق الأوسط. تحافظ منتجات "الدكتور باو باو" على قيمها البيئية من خلال تقديم إصدار "يور غورجيس سكين" لمجموعة نباتية ومبسطة تشمل تسعة حلول متاحة ومتعددة الأغراض، تناسب كل أنواع البشرة، وذلك بفضل تركيبتها المبتكرة والمسجلة تجارياً.

تعتمد هذه العلامة التجارية مفهوم الـ"بابايالورونيك" الجديد الذي يضمن نتائج مبتكرة في مجال العناية بالبشرة. يوفر مفهوم الـ"بابايالورونيك" آثار مستخلص البابايا المغذّي والمهدئ، بالإضافة إلى 8 أنواع من حمض الهيالورونيك تمتصها طبقات البشرة لترطيب فوري يدوم طويلاً، وبشرة فائقة النعومة. يستخدم هذا المكوّن الرائع في المجموعة بأكملها، ويساعد امتصاصه العميق على ترطيب البشرة الفوري لوقت طويل، وحماية خلاياها، وتعزيز صحة حاجزها، وتقويتها وتحفيز نضارتها. يُكمّل هذا المزيج المبتكر مجموعة من المكوّنات رفيعة المستوى، بما فيها "بوكاشيول"، فيتامين "ج"، فيتامين "هـ"، و"ريتينول".

تضم هذه المجموعة الجديدة والمشوّقة سيروماً للوجه 4 في 1، تتميز تركيبته الديناميكية بفوائد 4 أنواع من السيروم تشترونها عادة بصورة فردية. تعمل تركيبة الـ"بابايالورونيك" على ترطيب البشرة بصورة مكثفة وتهدئتها، وتغذيتها بالفيتامين "ج" المضاد للاحمرار لتعزيز إشراقتها، و"البوكاشيول" لمنع علامات التقدّم في السنّ كالخطوط الدقيقة والحد منها.

صمّمت التعبئة الملائمة للكوكب والتركيبات الطبيعية الغنية بمكونات يراعي مصدرها الشروط الأخلاقية لإطلاق مجموعة مبتكرة للعناية بالبشرة والحفاظ عليها. تناسب هذه المجموعة الجميع، سواء أكنتم ستستخدمونها كروتين متستقل أم كمنتج مكمّل، ستحصلون على نتائج وفوائد فعالة قادرة على تغيير بشرتكم.

كل المكونات قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 في المئة، وقد صُمّمت في المملكة المتحدة، وصُنعت في كوريا. ننصحك بتجربة المستحضرات التالية:

مرطّب منظف 3 في 1: هذا الكريم المرطب يزيل المكياج، وينقّي البشرة ويتركها نظيفة، ومرطّبة، ومنتعشة.


سيروم للوجه 4 في 1 :

سيروم متعدد الاستخدامات يرطّب البشرة، ويهدّئها، وينعّمها، ويمنحها إشراقة. يحد من ظهور الخطوط الدقيقة، ويمنح البشرة نعومة وحيوية.

كريم تفتيح تحت العين: يعد هذا الكريم المنتج الأكثر مبيعاً في هذه المجموعة، ويتميز بأدائه العالي لتفتيح منطقة حول العين. يحد من مظهر الخطوط الدقيقة بينما يترك البشرة هادئة ومرطبة.

كريم النهار المرطّب: كريم نهار مغذٍّ يعزز ترطيب البشرة بصورة فعالة، ويمنحها نعومة وترطيباً.

كريم النهار الواقي من الشمس بعامل حماية 50+ : يعد كريم النهار المغذّي مع عامل حماية 50+ للوقاية الفائقة من الأشعتين ما فوق البنفسجية طويلة وقصيرة المدى، أفضل منتج واقٍ من الشمس في السوق. يعزز ترطيب البشرة بصورة فعالة، ويتركها ناعمة، ومرطّبة، ومحمية.

كريم الليل المجدّد للبشرة : كريم مغذٍّ يهدئ البشرة ويرطبها بينما يخفف من ظهور الخطوط الدقيقة. يتميز برائحة خفيفة ويحتوي على البابونج المهدّئ ليساعد في عملية استرخاء البشرة.

القناع الورقي لإشراق البشرة: قناع مرطّب يغذّي البشرة. يخفّف من ظهور الخطوط الدقيقة، ويمنح البشرة نضارة ونعومة.

القناع الورقي لتهدئة البشرة: قناع مغذٍّ لطيف يهدّئ البشرة وينعشها، ويتركها ناعمة ومتجددة.

قناع ورقي مرطّب : يعزز هذا القناع المغذّي الترطيب المطلق للبشرة، ويمنحها نعومة وإشراقة واضحة.