بالفيديو - محسن جابر يوضح حقيقة خلافه مع أنغام وعلاقته مع شيرين عبد الوهاب

القاهرة – "لها" 12 سبتمبر 2023

في أثناء لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، كشف المنتج محسن جابر حقيقة خلافه مع الفنانة أنغام، وأمنيته العودة إلى الإنتاج الفني من خلال أغانٍ لشيرين عبد الوهاب.

وقال محسن جابر: "مفيش زعل بيني وبين أنغام، أنا بحب أنغام على المستوى الشخصي وبحب صوتها وهي فنانة قديرة مبنكرش ده حتى وأنا زعلان معاها... عملتلها ألبومين ناجحين جداً باعترافها هي شخصياً مسجل في حفل إطلاق ألبوم "عمري معاك"، قالت "عالم الفن" قدّمت لي أكثر مما أريد، وده مسجل صوت وصورة".


أما عن سبب خلافه معها، فقال: "كان فيه عقد بيني وبينها لمدة ثلاث سنين، وجالها عرض أثناء ما كان العقد بينا شغّال من إحدى الشركات الخليجية وهي الإغراءات مايلتها وراحت سجلت مع الشركة التانية في الوقت اللي كان العقد بتاعي ما زال قائم ولجأت للقضاء.. هي زعلت بقى إني لجأت للقضاء وكسبت القضية والمحكمة حكمت لي بتعويض ونفّذته".

وعن علاقته بها حالياً وتصالحهما، قال محسن جابر: "مش هقدر أقول اتصالحنا بس إحنا التقينا في أكثر من مرة وكان آخرها دعوة فطار في منزل الفنانة الكبيرة الصديقة سميرة سعيدة... وأنغام سلّمت عليا وحيّتني ودردشنا كتير، والتقيت بيها في الرياض، وعلاقتي بيها علاقة طيبة".

أما عن إمكانية عودة التعاون بينهما فقال محسن جابر: "أنا بفرح بالنجاح وبنسى أي زعل، وكان بيني وبين عمرو دياب مشاكل كتير، بس النجاح بالنسبة لي أكبر من الزعل، نفس الشيء بالنسبة لأنغام يا أهلاً ويا مرحباً ودراعي مفتوحة ليها في أي وقت على المستويين الشخصي والفني".

وكشف محسن جابر عن أمنيته العودة إلى الإنتاج الفني إذ قال: "هنسى العجز وهنسى الشباب اللي ماسكين مكاني وهنتج لشيرين... أمنيتي إني أنتج ليها".