خاص "لها" - قرار جديد حول فيلم "اللعب مع العيال" لمحمد إمام

القاهرة – شريف عبد الفهيم 12 سبتمبر 2023

رغم بدء الفنان محمد إمام في تصوير فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" والذي تشاركه في بطولته الفنانة أسماء جلال ويخرجه شريف عرفة، علمت "لها" أن الشركة المنتجة للفيلم اتفقت مع محمد إمام على تأجيل عرضه إلى موسم عيد الأضحى 2024، وذلك تجنّباً للضغوط، حيث يتم تصوير الفيلم في أكثر من مدينة أبرزها: الغردقة ونويبع وواحة سيوة، إضافة الى تصوير بعض المشاهد في القاهرة.

يُذكر أن فيلم "اللعب مع العيال" قد تغيّر اسمه للمرة الثالثة، بعد "الأستاذ"، و"علام عام"... وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ويجسد محمد إمام خلالها دور مدرّس لمادة التاريخ ويطلب نقله الى إحدى المدارس في الصحراء، حيث يعيش قصة حب مع أسماء جلال، ويضم الفيلم عدداً كبيراً من نجوم الكوميديا، أبرزهم: بيومي فؤاد، ويزو، وباسم سمرة.

ويشكّل فيلم "اللعب مع العيال" عودة للمخرج شريف عرفة بعد غياب عامين عن السينما، حيث كان آخر أفلامه فيلم "الجريمة" لأحمد عز ومنة شلبي، والذي عُرض عام 2022.

من ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام عرض فيلم "أبو نسب"، والذي لم يحدّد موعد عرضه حتى الآن، ويضم عدداً من النجوم، أبرزهم: ماجد الكداوني، ياسمين صبري، هالة فاخر...، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.