بالفيديو - مصطفى قمر يردّ بانفعال على منتقدي فيلمه... هذا ما قاله

القاهرة – "لها" 12 سبتمبر 2023

في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدّمه الفنان إدوارد والمذيعة نانسي مجدي عبر قناة "اليوم"، علّق الفنان مصطفى قمر على خلافه مع الناقد طارق الشناوي، بعد انتقاد الأخير لفيلمه "أولاد حريم كريم".

وأكد قمر أن ما أزعجه في كلام طارق الشناوي ليس وصفه لفيلم "أولاد حريم كريم" بأنه "أسوأ فيلم"، بل انتقاده هو شخصياً ووصفه بـ"المطرب الفاشل".


وقال مصطفى قمر: "النقد يعني أقول مظاهر الجمال ومظاهر الضعف والأخطاء، وأتكلم عن الإخراج والتصوير والأداء والحبكة، هو حر إنه يقول أسوأ فيلم لكن إنه يقول مصطفى قمر مطرب فاشل دا اللي ضايقني، إحنا نجوم وبنمثّل بلدنا بفننا المحترم الراقي، لكن أتبهدل في بلدي ويتقال كلام وحش عني ونتكرم من إخواتنا وحبايبنا في البلاد التانية".

وأضاف: "أنا مقدرش أسيب واحد في المهنة متخصص يطلع يقول مصطفى قمر فاشل، هو قال في الحوار مصطفى قمر علّق فشله كمطرب إنه يجيب نجمات انتهوا وإن مصطفى قمر فقد الوهج، المفروض بعد حواره أحفر تربة وأقولكم موّتوني".

وأكد مصطفى قمر أنه سيلجأ الى القانون لمحاسبة كل من أساء إليه شخصياً إذ قال: "من حقي إني أدافع عن نفسي بقوة واللي بيدافع عنه يبقى شبهه ومن نفس النوعية، كل الناس اللي غلطت في شخص مصطفى قمر هاخد حقي منها بالقانون، لكن الناس اللي طلعت تتكلم عن الفيلم هرد عليهم بالنقاش".

وأوضح مصطفى قمر أن الخلاف بينه وبين طارق الشناوي حدث منذ سنوات، مؤكداً: "بقالي 20 سنة أو أكتر شخص واحد بيهاجمني وعمّال يكسر فيها وأنا ساكت".