دنيا بطمة تتجاهل فيديو منعها من توزيع المساعدات على المتضررين من الزلزال بهذه الطريقة!

12 سبتمبر 2023

بعد اللفتة الإنسانية بشراء المستلزمات الأساسية لدعم المتضررين من الزلزال الذي ضرب المغرب أخيراً، تعرضت النجمة دنيا بطمة لموقف محرج خلال توزيع المساعدات الغذائية على مجموعة من المواطنين، حيث تم منعها من ذلك.

وعلى الرغم من المقطع المصوّر الذي نشرته الفنانة المغربية وظهرت فيه وهي توزّع المساعدات، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو توثّق منع قائدة مقاطعة الملاح في حي السلام بمدينة مراكش دنيا بطمة من توزيع المساعدات بسبب احتجاجات ضدها ورفض عدد من سكان المنطقة ما تقوم به.

وانتشر المقطع على السوشيال ميديا وبدت فيه دنيا في غاية العصبية وهي تسير باتجاه سيارتها بعد طردها من المكان، ويُسمع في الخلفية صوت شاب يوضح ما حصل ويؤكد طرد المواطنين لها.


وتجاهلت دنيا تماماً ما حصل معها، وشاركت متابعيها على "إنستغرام" بمنشور يكشف تفاصيل الجلسة الأولى التي تخص الدعوى التي أقامتها ضد كلٍ من الفنانة سعيدة شرف واليوتيوبر رضا ولد البوزيدي الملقب بـ"ولد الشينوية".

وأوضحت أنه "تم تأجيل الجلسة الى تاريـخ 9/10/2023، والسبب أن دفاع المشتكى بها التمس مهلة إعداد الدفاع وهذا إجراء عادي. أما بالنسبة الى رضا البوزيدي فقد تم تعديل معلوماته الشخصية ونظراً لتشابه الأسماء مع شخص آخر، وسيتم استدعاؤه للجلسة المقبلة".


ومن ثم أكملت دنيا بطمة تركيزها على الزلزال وسبل تقديم المساعدات الى المتضررين، وطلبت من الجميع بالتبرّع لمساعدة الناس.