بشرى توجّه رسالة الى أبطال فيلم "أولاد حريم كريم" بعد انتقادات طاولته

القاهرة – "لها" 13 سبتمبر 2023

وجّهت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" رسالة إلى أبطال فيلم "أولاد حريم كريم" بعد الجدل الذي أثير الفترة الماضية حول الفيلم وانتقاد الناقد الفني طارق الشناوي للعمل، وردّ أبطاله عليه من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت بشرى صورة تجمعها بفريق عمل فيلم "أولاد حريم كريم"، وعلّقت عليها قائلةً: "أحلى أسرة عمل حصلت في الجمهورية وداخل كردون العاصمة... بحبكم قوي وشكراً قوي قوي... بس خلاص على رأى شعبولا".


وكانت مشادة كلامية قد حدثت بين الفنان مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي حول فيلم "أولاد حريم كريم"، بسبب وصف الأخير له بأنه من أسوأ الأعمال الفنية، قائلاً في تصريحات تلفزيونية: "فيلم "أولاد حريم كريم" من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة، ولكن اللي عملوه ملهوش علاقة بالجزء الأول، ولا فين السينما اللي بنعيشها دلوقتي وتراجع لزمن ما قبل الجزء الأول".

وردّ الفنان مصطفى قمر على طارق الشناوي من خلال حسابه الشخصي في "إنستغرام"، موجّهاً إليه رسالة شديدة اللهجة، طالباً منه عدم التعرّض له مرة أخرى.

فيلم "أولاد حريم كريم" هو بطولة: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ونجما الجزء الثاني من الفيلم: عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، بينهم: تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.