بالفيديو - ظهور نادر لبطل استعراض "صغيرة على الحب"... كشف كواليس الفيلم

القاهرة – "لها" 13 سبتمبر 2023

في ظهور نادر له وبعد مضي 57 عاماً على عرض فيلم "صغيرة على الحب"، حلّ الفنان المعتزل حسن خليل بطل الاستعراض الشهير في الفيلم، والذي قام بدرو الصياد أمام الفنانة سعاد حسني، ضيفاً على برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدّمه الفنان إدوارد على قناة "اليوم".

وخلال اللقاء، تحدّث حسن خليل عن كواليس الفيلم والاستعراض الذي شارك فيه سعاد حسني، فقال: "سعاد حسني كانت حريصة جداً على التدريب، وكنا نتدرب بشكل يومي على الاستعراض الذي قُدّم في نهاية فيلم "صغيرة على الحب"". وأضاف: "رغم أن سعاد حسني لم تكن فتاة استعراضية، ولكنها كانت تتمتع بمقومات تسهّل عليها القيام بكل الحركات الصعبة".


وتدور أحداث فيلم "صغيرة على الحب" حول مخرج تلفزيوني معروف، يبحث عن طفلة صغيرة لتقديم الاستعراض الجديد الذي يعمل عليه، ويعلن المخرج عن مسابقة لاختيار طفلة كبطلة للاستعراض المنتظر، وتقرر "سميحة" أن تتنكر في زي طفلة بدون علم خطيبها وعائلتها، وتنجح في اجتياز الاختبار، لكنها في المقابل تقع في العديد من المفارقات الكوميدية.

الفيلم هو بطولة: رشدي أباظة وسعاد حسني ونادية الجندي ونور الدمرداش وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أبو السعود الإبيارى، وإخراج نيازي مصطفى.