بالفيديو - حلمي بكر يكشف حقيقة مرضه في ظهوره الإعلامي الأول بعد أزمته الصحية

القاهرة – "لها" 13 سبتمبر 2023

خلال ظهوره الإعلامي الأول منذ أزمته الصحية الأخيرة وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدّمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة "mbc مصر"، كشف الموسيقار الكبير حلمي بكر حقيقة مرضه قائلاً: "التهاب أعصاب قدمي تاعبني جداً، والحمد لله على كل حال وأخضع لجلسات العلاج الطبيعي". وأضاف: "المايسترو سليم سحاب بيسأل عليَّ باستمرار وكذلك بعض الزملاء في الوسط الفني".

ولفت حلمي بكر إلى أن أكثر ما يحزنه ويؤثر سلباً في حالته النفسية هو تلاشي الأغنية الطربية في مصر، وسيطرة الأغاني الهابطة.


وكان اسم حلمي بكر قد تصدّر مؤشرات البحث على "غوغل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أخبار عن سوء حالته النفسية بسبب عدم سؤال زملائه الفنانين عنه، على خلفية تصريحات سليم سحاب.

وردّت سماح القرشي زوجة حلمي بكر على تلك التصريحات، مؤكدةً أن كل ما يتم تداوله عن حالة زوجها النفسية لا أساس له من الصحة. إذ قالت: "الأستاذ حلمي كان رده على الكلام اللي بيتقال ده "كل واحد عاوز يقول أنا موجود بطريقته".

وأكدت القرشي أن زوجها الموسيقار يتمتع بحالة صحية ونفسية جيدة جداً ولا يعاني من الاكتئاب كما أشاع البعض.

وكان الموسيقار سليم سحاب قد صرّح بأن حلمي بكر يعاني من أزمة نفسية، وطالب أصدقاءه المطربين بالسؤال عنه، مضيفاً: "أتوجّه الى كل المطربين الشباب اللي كانوا بيجروا على بابه وياخدوا منه لحن، خدوا بالكم منه، وزي ما هو وقف وراكم وساندكم، خلّوا بالكم منه... يا حبايب مصر اجتمعوا لمساعدة حلمي بكر في حالته النفسية".