مجموعة خريف – شتاء 2023... ÉQUINOXE DE CHANEL

13 سبتمبر 2023
الخريف، موسم عشقته غابريال شانيل. أحبّت سحره وغناه بإمكانيات إبداعية، ألهمت قطعها من المخمل والتويد، بالإضافة إلى الملابس المحبوكة وستراتها المريحة المميزة بألوان دافئة وفريدة وقوية. كانت أيضاً مصدر إلهام لاستوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL عند تصميم مجموعة مكياج خريف - شتاء 2023.


في هذا الوقت من العام، تتغير الطبيعة تماماً؛ تكتسي الأشجار بأوراق الشجر ذات اللون الأحمر البرتقالي، وتغطي درجات ألوان المغرة الحدائق والمتنزهات. تظل آخر أشعة شمس للصيف تلقي بضوئها الناعم والدافئ على المناظر الطبيعية عند حدوث الاعتدال الخريفي. في هذه اللحظة القصيرة، يكون الليل والنهار في حالة توازن مثالي ويتوقف الزمن، مما يشير إلى نهاية الصيف البهية وينذر ببداية دورة جديدة.

هذه هي اللحظة، المتوقفة في الزمن، التي أراد استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL التقاطها وترجمتها إلى ألوان وتأثيرات بمجموعة EQUINOXE DE CHANEL.

التركيز على ظلال الجفون

OMBRE PREMIÈRE LIBRE هو إصدار جديد محدود له ملمس بودرة ناعم ومنعش. تتوافر من ظلال الجفون ست درجات ترابية طبيعية تدفئ العينين: بني بندقي لامع، وبني غامق، ولون سيينا محروق دافئ مع لون نحاسي برتقالي مشرق، ولون عقيقي بلمسة كراميل، ولون باذنجاني داكن.

يضم هذا المستحضر مزيجاً مثالياً من اللون الداكن، ولمسة نهائية ساتينية، مع ثبات يدوم طويلاً، فيمنحك مكياجاً ناعماً بدرجات رقيقة وداكنة. تتسم البودرة الكريمية بتركيبة ناعمة وغطاء جديد مع أداة تطبيق إسفنجية مضمنة معه، فيمكن وضعها بسهولة. تنساب البودرة بتمريرة واحدة وتضفي لوناً يمكن التحكم في كثافته، ويكون غامقاً ورقيقاً في الوقت نفسه.

يأتي OMBRE PREMIÈRE LIBRE في قارورة زجاجية بتدرّج من الأسود، مما يضفي غموضاً على هذا التناقض، فهو مزيج من الضوء والظل.


ثنائيات مشرقة

يمنح مستحضر تلوين الوجنتين DOUCEUR D’ÉQUINOXE الوجنتين تورداً بلون مكثف ورقيق، كما يضفي إشراقة طبيعية على البشرة.

يعكس كل مستحضر لتلوين الوجنتين الطبيعة وأوراقها المحمرّة. ويتسم بنقش لأوراق الشجر وشعار C المزدوج، اللذين يجتمعان معاً بشكل متناغم على سطح البودرة. وتضفي لوحة ألوان البيج والمرجاني الصامت الدفء على البشرة بلونها المنعش. أما مزيج البيج الوردي والبنفسجي فيضفي إشراقة صحية ناعمة.


استخدام بارع للتناقضات

للحصول على لمسة من الرقي المطلق، صمّم استوديو ابتكار المكياج ست درجات جديدة من ROUGE COCO BLOOM يمكن تنسيقها مع درجتين جديدتين من LE VERNIS. أحمر الشفاه ROUGE COCO BLOOM مرطّب ومعزّز للامتلاء، ويتميز بتركيز عالٍ من الأصباغ ومُركّب Hydraboost، المكوّن من الزيوت والشمع الطبيعي، للمعان استثنائي ولون شفاه يدوم طويلاً.


من المرجاني اللامع إلى خشب الورد البني ولون السيينا، تتعزّز الشفاه بمجموعة من الدرجات التي تنير البشرة. يعزز طلاء أظافر LE VERNIS الحيوي الدفء المبهج للصيف بلونه البرتقالي اللامع ويبشّر بدخول الخريف بدرجة من البني الأحمر.

تدرّجات لامعة تعكس التناغم والتوازن والنعومة لهذه اللحظة بين الفصول. مجموعة مكياج ÉQUINOXE DE CHANEL، بتناقضها المكثف والطبيعي، هي تتويج لصيف هندي غني بالألوان.