مهرجان VMA 2023 نسخة الفساتين الشفّافة

14 سبتمبر 2023

يبدو أن الدورة الحالية من حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards كانت نسخة الفستان الشفّاف!

اجتمعت الأسماء الأبرز في عالم الموسيقى في مركز "برودنشيال" في نيوجيرسي الأميركية، لقضاء ليلة مليئة بالاحتفال والسحر، حيث لم تكن السجادة الحمراء مخيّبة للآمال.

وصلت أسماء مهمة مثل سيلينا غوميز ونيكي ميناج وكارول جي وإميلي راتاجكوفسكي ودوجا كات بأزياء لفتت الانتباه بالتأكيد، بينما صعدت النجمات الصاعدات مثل ميغان ذي ستاليون على المدرج بشكل لا مثيل له.


في البداية، تألقت سيلينا غوميز بفستان أحمر ناري من دار Oscar de la Renta، تميّز بالورود المطرّزة يدوياً، على تصميم شفّاف ضيق من دون كمّين، مع قصة مكشوفة الصدر والظهر، وشق جانبي عريض ومرتفع في الجزء السفلي الذي تدلت منه شراريب أوراق الزهور.

وأخذت نيكي ميناج حصةّ أكبر من القماش الشفّاف في مظهرين، إذ أطلت بجمبسوت بني أرفقته بمعطف جلدي باللون عينه، ثم اعتلت المسرح بفستان شفاف بالكامل من دون كمّين بنمط حمّالة الصدر من الأعلى.



وحضر المعطف أيضاً في إطلالة كارول جي، وقد نسّقته مع فستان شفّاف يميل لونه إلى الأبيض الزهري، من توقيع دار Ashi Studio، وتميز بالكمّين المنفوخين.


واختارت ميغان ذي ستاليون اللون الأسود لإطلالتها الشفّافة بامتياز، والتي جاءت بنمط الـ "كورسيه" من Brandon Blackwood.


وبدت سابرينا كاربنتر رائعة للغاية في فستان متلألئ مع طبقة شفّافة من قميص التول.


واعتمدت إميلي راتاجكوفسكي فستاناً بنمط الـ Vintage من جان بول غوتييه، تميزّ باللون الأخضر في جزئه العلوي الشفّاف، والمزركش بالأشكال الهندسية في أسفله.

ولم يستطع أحد تجاهل فستان Doja Cat المثير للاهتمام الذي يشبه شبكة العنكبوت الممزّقة، والذي أظهر أكثر مما أخفى!