بالفيديو - رسالة خاصة من داليا البحيري لمصطفى قمر في حفله الأخير

القاهرة – "لها" 14 سبتمبر 2023

نشرت الفنانة داليا البحيري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من الحفل الأخير للفنان مصطفى قمر والذي أحياه في "كايرو جاز كلوب"، ووجّهت من خلاله رسالة خاصة الى قمر قالت فيها: "مصطفى قمر نجم التسعينات في "كايرو جاز كلوب"، أنت نجم كبير أوي أوي ودا يثبت بالدليل القاطع إنك من أقوى النجوم في 2023".


ورأى متابعو داليا البحيري أن رسالتها هذه تشكّل دعماً لمصطفى قمر في أزمته مع الناقد الفني طارق الشناوي، بعد هجومه العنيف على فيلم "أولاد حريم كريم"، حيث انبرت بطلات الفيلم للدفاع عن قمر وعن الفيلم، ووجّهت كلٌ من بشرى وبسمة وعلا غانم رسائل شديدة اللهجة للدفاع عن فيلمهن والرد على الشناوي.

وكان طارق الشناوي قد أعلن رأيه في فيلم "أولاد حريم كريم"، قائلاً: "من أسوأ الأفلام، علي إدريس مخرج مهم وزينب عزيز كاتبة مهمة، إنما اللي عملوه مش بس ملوش علاقة بالجزء الأول، دا ملوش علاقة بفن السينما اللي إحنا بنعيشه دلوقتي، دا تراجع لزمن ما قبل الجزء الأول". وأضاف: "مشكلة مصطفى قمر إنه دائماً عايش على الزمن القديم، ولما بتفشل كمطرب مش هتصعدك السينما، ومصطفى في عز فشله كمطرب قرر إنه يعمل فيلم، مع ناس مش مطلوبين أوي في السينما، والوحيدة اللي كان ليها اسم ياسمين عبد العزيز عشان كدا هي الوحيدة اللي قالت لا".