لوسي: "الفن متقلّب وأنا ربّنا إدّاني حقي فيه"

القاهرة – "لها" 15 سبتمبر 2023

أكدت الفنانة لوسي أنها راضية تماماً عن مشوارها الفني والأدوار المتنوعة التي قدّمتها خلاله، مشيرةً إلى أن حال الفن في تغيّر دائم وأنها أخذت حقها منه.

وقالت لوسي: "الحمد لله رب العالمين راضية، وأهم حاجة إن ربنا مديني حقي بيني وبين الفن، وبشوف أن الفن كرسي بيتغير وناس بتيجي تقعد وناس تقوم، أهم حاجة إن ربنا يبقى راضي عنك ومدي لك ناس بتحبك وصحة وقبول، ولما حد بيشوفك ويتكلم عليكي كلام كويس وده أجمل حق ممكن تخديه من ربنا".

وعن أكثر الأدوار الذي أحبتها في مشوارها الفني، قالت لوسي: "الحمد لله مبسوطة إني قدمت أدوار كلها مختلفة ومفيش دور شبه التاني، وربنا كرّمنى بدوري في "المداح" السنة اللي فاتت وتركت عملين عشان أعمله لأني مكنتش عملت الشخصية دي قبل كده، ومعنديش مانع أو مشكلة في العمل مع أي فنان ما دام بيحترم المهنة".

يُذكر أن آخر أعمال لوسي الفنية، مشاركتها في مسلسل "المداح... أسطورة العشق"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، الى جانب الكثير من الفنانين، بينهم: حمادة هلال، خالد زكي، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، محمد عز، خالد سرحان، أحمد ماهر، تامر شلتوت...، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.