ياسمين صبري تثير الجدل بسعر إطلالتها الخيالي في حفل Dior

16 سبتمبر 2023

إختارت النجمة ياسمين صبري اللون الأبيض خلال مشاركتها في حفل دار DIOR العالمية لإطلاق عطره الجديد، ولفتت الأنظار بأناقتها وتنسيقها الناجح لكامل الإطلالة.

وارتدت النجمة المصرية جاكيت فخمة بتصميم أنيق مع حركة ناعمة عند الكتفين، وبأزرار كبيرة يبلغ سعرها 6700 دولار أميركي، مع الجاكيت القصيرة تنورة متوسطة الطول من الشيفون تميزت بصيحة البليسية (كسرات) التي تتصدر أحدث صيحات الموضة، ويصل سعرها إلى 5500 دولار.

ونسقت ملابسها البيضاء بحزام ناعم من دار ديور، زيّنت به خصرها يبلغ سعره 990 دولار، وانتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون البيج، وحملت قي يدها حقيبة متوسطة الحجم من ديور أيضاً يتخطى سعرها الـ4600 دولار. لتكون إطلالتها بالكامل من Dior.


وتزيّنت ياسمين بأقراط ذهبية مع قلادة أنيقة من العلامة العالمية، حيث تواجد الشعار على القطعتين، ونسقت مع ملابسها ساعة يد فخمة من ماركة باتيك فيليب "نوتيلس" مصنوعة من الذهب الوردي. عيار 18 قيراط، مع طوق مثبت مرصع بـ65 قطعة ماس، ويبلغ سعرها 105 الآف دولار.

أما من الناحية الجمالية، تركت ياسمين خصلات شعرها الطويل الناعم منسدلاً على كتفيها، واستغلت لون وجهها البرونزي وطبقت مكياجا ناعماً مرتكزا على الألوان الترابية مع أحمر شفاه باللون الوردي.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة ياسمين المحتشمة والأنيقة وعلق العديد منهم على أسعار ملابسها واكسووارتها وساعة يدها، وانقسمت التعليقات بين من انتقد الأمر، متسائلاً عن مصدر أموالها ومن تغزل بأناقتها وجمالها.