هل ستتغيّر نهاية روبي في عشر دقائق؟

سيرين عبد النور, فيديو كليب, أميرة كرارة, مكسيم خليل, رامي حنا, كواليس, مسلسل, كلوديا مارشيليان, مسلسل روبي

09 يوليو 2012

هل ستنجح "روبي" في تحقيق ما خططت له طويلاً، ألا وهو ثنائية "المال والحب"؟ هل سيتركها "تامر" بسلام لتهنأ بحياة جديدة تبنيها على أنقاض زواجهما الفاشل، فيما ترضى "شيرين"، الصديقة الوفية لـ روبي، بخيانة الأخيرة لها مرتين، الأولى عندما خطفت قلب "تامر"، والثانية مع "عمر"؟

مصير روبي سيحدّد اليوم في الدقائق العشر الأخيرة التي كانت قد حذفت من الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي روبي وأثارت لغطاً بين المشاهدين.

فبعد 94 حلقة قوامها الحب والكره، الثأر والتسامح، الخيانة والوفاء، الفقر والثراء، تصل الحبكة الدرامية من الدراما العربية "روبي" على MBC4 إلى خواتمها. وباتت شخصية "روبي"، التي تلعب دورها سيرين عبد النور، في طور الترقّب الأخير بعد أن حاولت إمساك جميع الخيوط بيدها، فأخطأت تارةً وتمادت طوراً، وأصبحت على مفترق طرق ما بين تحقيق الهدف أو نيل العقاب، فإما العيش بسلام مع الدكتور "عمر" (مكسيم خليل)، أو الوقوع فريسة انتقام الزوج "تامر" (أمير كراره).

تُعرض الحلقة الأخيرة من "روبي" على MBC4 اليوم في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت غرينتش 20:00 مساءً بتوقيت السعودية، وكان برنامج صباح الخير يا عرب قد عرض كواليس الحلقة الأخيرة من المسلسل مع مقابلات مع سيرين عبد النور التي دافعت عن روبي واعترفت بحبّها لها، ومع ماكسيم خليل الذي أعطى رأيه الشخصي في خيانة المرأة للرجل، بالإضافة إلى مقابلات مع مارينال سركيس التي تلعب دور والدة عمر، وسينتيا خليفة التي تقوم بدور شقيقة عمر، وشادي حداد الذي لعب دور أشرف وفادي ابراهيم الذي لعب دور والد أشرف وشيرين، والممثلة ديامان أبو عبّود التي لعبت دور شيرين ومخرج العمل رامي حنّا.


كواليس الحلقة الأخيرة