لجين عمران وريا أبي راشد تتألقان بمجوهرات serpenti الفخمة من بولغري

16 سبتمبر 2023

حرصت الإعلامية ريا أبي راشد على حضور حفل إطلاق مجموعة Bvlgari للمجوهرات الجديدة في معرض "سيربنتي 75 عاماً من الحكايات اللانهائية" بمركز دبي المالي العالمي.

واختارت الإعلامية اللبنانية فستاناً أنيقاً من تصميم المصمم اللبناني العالمي طوني ورد من مجموعته للأزياء الراقية لـ2015، وجاء الفستان باللون الأحمر بقماش مطبّع وبراق وبتصميم ضيق بالكامل ومن دون أكمام.

ونسقت مع فستانها الأنيق مجموعة من المجوهرات الفخمة من دار بولغري، وزيّنت رقبتها بقلادة ضخمة بتصميم الـserpenti الفخم مع أقراط ناعمة.



وكذلك حضرت الاعلامية لجين عمران الحفل وتألقت بفستان أنيق باللون الأبيض العاجي بقماش لماع، وجاء بتصميم فضفاض مع قصّة ناعمة عند منطقة الصدر والكتفين، والثوب موصول بكاب طويل باللون البيج الذهبي.

ونسقت إطلالتها الكاملة بمجوهرات فخمة من مجموعة serpenti الشهيرة، وتزيّنت بأسورة ضخمة على شكل أفعى ملتفة على معصمها مع قلادة ضخمة وخاتم فخم من التصميم نفسه.


يذكر أن علامة بولغري تطلق معرضها بعنوان "بولغري سيربنتي.. 75 عاماً من الحكايات المتواصلة" في دبي، ويسلط الضوء على القيم الجمالية المذهلة لمجموعة "سيربنتي"، وتقدّم دار "بولغري" خمس قطع حصرية من مجوهرات "سيربنتي" الراقية، احتفاءً بمرور 75 عاماً على إطلاق المجموعة، لتكون عنوان فصلٍ جديد في حكاية هذه الأيقونة.