تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - خالد يوسف يحتفل مع أبطال وصناع فيلم "الإسكندراني" بهذه الطريقة

بالصور - خالد يوسف يحتفل مع أبطال وصناع فيلم

احتفل المخرج خالد يوسف وأبطال فيلم "الإسكندراني" أحمد العوضي وحسين فهمي وزينة وبيومي فؤاد محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم، بانطلاق التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي.

جاء الاحتفال خلال مؤتمر صحافي أقامه صناع الفيلم، وحضره خالد يوسف، وأبطال العمل، حيث قام الجميع بالمشاركة في قطع حلوى للاحتفال معاً بهذه الخطوة الجديدة.


يذكر أن خالد يوسف يعود بفيلم "الإسكندراني" للإخراج السينمائي بعد غياب أكثر من خمس سنوات، منذ قدم فيلم "كارما" عام 2018.


وكان خالد يوسف قد كشف عن تحضيراته للفيلم من خلال حسابه بموقع "فيسبوك" قائلا: " "تربينا جميعاً على دراما أسامة أنور عكاشة، وكم ندبت حظي لأنني لست من جيله لأصنع عملاً من كتابته، ويبدو أن القدَر قد استجاب لأمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته الذي لم يبصر النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملاً رفيع المستوي كعادته واشتريت حقوقه لإنتاجه".

وتابع: "الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل، المنتج أحمد عفيفي، إشراف عام على الإنتاج عبد الله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد".

يذكر أن خالد يوسف قدم في موسم رمضان 2023 مسلسل "سره الباتع"، أول عمل يخرجه للتلفزيون، عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075