أول تعليق من عفاف راضي بعد نجاح حفلها في السعودية

القاهرة - "لها" 16 سبتمبر 2023

أعربت الفنانة عفاف راضي، في المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش حفل "ليلة من الزمن الجميل"، الذي أحيته بمشاركة الفنانين الكبيرين ميادة الحناوي ومحمد ثروت، بالمملكة العربية السعودية، عن سعادتها الكبيرة بنجاح الحفل بجانب كشفها عن سبب عدم استكمال مشوارها السينمائي.

وقالت عفاف: "كله جميل وكل الناس ذوق ومفيش أحلى من كده تنسيق والجمهور هايل في كل حاجة، الواحد مش عارف يقول إيه ولا إيه، وسعيدة جدًا إني بقابل الجمهور السعودي فنانين ومتعطشين للفن وبيحبوا الجملة الحلوة، وأنا سعدت جدًا بوجودي ويارب دايمًا المملكة في تقدم وإحنا لامسين التقدم، وبنتمنى لهم الخير".

كما تحدثت عن سبب عدم استكمالها مشوارها السينمائي، بعدما قدمت فيلم "مولد يا دنيا" برفقة الفنان محمود ياسين، قائلة: "مكملتش لأني ملقتش حاجة في نفس مستوى الفيلم، وكنت بخاف لأن الفيلم نجح نجاح فظيع والنجاح القوي ده بيخلي الواحد يحاسب ويبقى عايز يعمل حاجة أحسن، وفضلت الغناء".

وكانت عفاف راضي، قد تألقت خلال حفل "ليلة من الزمن الجميل"، كما شاركت ابنتها في الحفل حيث قدمت مع والدتها ديو "تسهر لمين"، وسط تفاعل وترحاب كبير من الجمهور خلال الحفل، وكُرمتا أيضًا من قبِل الهيئة العامة للترقية.