غادة عبد الرازق تثير الجدل بنحافتها المفرطة.. وفستانها بين الأنيق والسيء!!

17 سبتمبر 2023

استعرضت النجمة غادة عبد الرازق في جلسة تصوير جديدة رشاقتها بفستان ضخم ظهرت فيه على حافة حوض السباحة وأثارت قلق محبيها حول وضعها الصحي بسبب نحافتها المفرطة.

واختارت النجمة المصرية فستانا من الهوت كوتور من قماش الساتان باللون الأخضر الزيتي، وجاء بتصميم ضيق من طبقتين، الأولى من الساتان بحركة جميلة عند الكتف ليلتف القماش عند منطقة الصدر بثنيات مربوطة عند الخصر بعقدة ضخمة يتدلى منها وشاح طويل يلامس الأرض. والقطعة الثانية على شكل تنورة طويلة بقماش مختلف باللون الزيتي.

وتزينت غادة بعقد على شكل طوق بأحجار خضراء وأقراط ناعمة ومزينة بأحجار باللون الأخضر أيضاً.


تفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور ونالت اعجاب الالاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها، إلا أن العديد منهم ركّز على نحافتها المفرطة بالثوب متسائلين عن أسباب ظهورها بهذا الشكل. إضافة إلى أن النجمة المصرية لم تسلم من بعض منتقدي تصميم الفستان على اعتبار أنه سيء ويخلو من أي تصميم جميل وملفت.

إلى ذلك، تستمتع غادة في نجاح مسلسلها الجديد "حت الحزام" من ضمن سلسلة "حدث فعلاً"، والذي انطلق عرضه على احدى المنصات ويحقق نجاحاً كبيراً. وقصة المسلسل كتبها فادي النجار وأخرجها هشام الرشيدي وهي مقتبسة تفاصيلها عن قصة حقيقية من صلب الواقع الاجتماعي المليء بالتجارب الانسانيّة والنفسيّة المعقدة.