ميريام فارس تحتفل بذكرى زواجها بطريقة رومنسية.. وتكشف عن موهبتها النادرة

17 سبتمبر 2023

في أجواء صيفية رومنسية، إحتفلت النجمة ميريام فارس مساء السبت، بذكرى زواجها التاسعة، وكعادتها لم تنشر اي صورة تجمعها بزوجها السيد داني متري، الذي يفضل البقاء بعيداً عن ضجة الإعلام والسوشيال ميديا. 

وشاركت المغنية اللبنانية متابعيها على تطبيق "إنستغرام" مجموعة من الصور ظهرت فيها على الشاطئ مع ديكور خشبي ضخم على شكل قلب، حيث جلست داخله والتقطت صوراً جميلة بهذه المناسبة.


اختارت ميريام اطلالة تناسب أجواء البحر والصيف باللون الأبيض، عبارة عن قميص قصير يبرز بطنها مع دونتيل ناعم عند الأكمام الفضفاضة ونسقته مع سروال واسع بنفس اللون، وحملت سلة من الزهور في يدها.


وحرصت ميريام على إلتقاط مجموعة من الصور العفوية، معبرة عن حبها لزوجها من خلال القلب الكبير الذي جلست داخل المجسم واستلقت فيه، ووجهت رسالة لزوجها كتبت فيها: "مرت 9 سنوات وما زلت واقعة في حبك".


نالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها، إلا ان ميريام تواصل إلغاء خاصية التعليقات على الصور، وذلك لمنع أي تعليق قد يسبب إزعاجاً لها ولزوجها ويفسد سعادتهما.


وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية عن هواية نادرة، وهي تجميع دمى الباربي، واستعرضت خلال تواجدها في مكتبها مجموعة من الدمى التي اختارتها من مختلف دول العالم مع توارخ صناعتهم، من بينها: الصين والهند، أميركا، اوروبا، وتعتبر جميعها نادرة وبأشكال مميّزة وبملابس تتناسب مع الدولة.