تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بعد صورها بوزن زائد... كندة علوش تستعيد رشاقتها بعد الولادة

بعد صورها بوزن زائد... كندة علوش تستعيد رشاقتها بعد الولادة

بعد انتشار صور لها من مناسبات فنية ظهرت فيها بزيادة وزن ملحوظة ردت الفنانة كندة علوش على تلك الصور بطريقة عملية حيث نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، صورتين لها أثناء حضور العرض العالمي لفيلمها "الحافلة الصفراء"، ضمن مسابقة "Discovery" بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، ظهرت خلالهما وقد ارتدت بنطلون وبلوزة باللون الأسود أظهرا رشاقتها، لتكذب بهما الصور التي انتشرت لها وبدت فيها بوزن زائد بشكل ملحوظ.

وظهرت النجمة السورية بكامل أناقتها باللون الأسود وقد خسرت الكثير من الوزن الذي اكتسبته خلال الحمل وبعد إنجاب طفلها الثاني وتمكنت من لفت إنتباه محبيها لأناقتها وجمالها، فتغزلوا بها وتمنوا لها المزيد من السعادة والنجاح.

وعلقت كندة على الصور قائلة: "على السجادة الحمراء لفيلمنا الأتوبيس الأصفر بمهرجان تورنتو السينمائي".


وكانت كندة قد نشرت مؤخرًا مقطع فيديو تعرب فيه عن سعادتها لمشاركتها بالفيلم ، من خلال صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام.

وعلقت على الفيديو قائلة: "تجربة استثنائية لا تشبه غيرها.. رحلة مختلفة خاصة عشتها مع طاقم فيلم الحافلة الصفراء أعتز بكل لحظة فيها"، ولفتت إلى أن قصة الفيلم إنسانية، لمست قلبها منذ أن قرأت النص، مضيفة: "عمل إنساني وحساس أتمنى أن يلمس قلب كل من يشاهده مثلما لمس قلبي من أول صفحات النص الذي كتبته وأخرجته المخرجة ويندي بيدنارز".

وأضافت كندة علوش: أنها كانت مستمتعة بالتجربة جدًا، معلقة: "استمتعت جدًّا بالعمل مع نجوم بوليوود.. وتشرفت بالعمل مع طاقم العمل الرائع.. ابتداء من المنتجة والمخرجة مرورًا بكل فرد من الكاست والكرو".

وقالت كندة علوش، فى تصريحات سابقة، إنها ستلعب دور امرأة تدعى ميرا، وهى مديرة مدرسة.

فيلم "الحافلة الصفراء" يحكى عن فتاة عمرها ست سنوات تتوفى من ارتفاع درجة الحرارة في المدرسة، ويناقش موضوع الأمومة والفقدان، وهو يعتبر أول فيلم إنتاجاً مشتركًا بين شركة عربية وأخرى هندية.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074