فارس الحوار نيشان

أطفال النجوم, تامر حسني, الأناقة, نيشان, قناة ام.تي.في, قناة الحياة, برنامج منوعات تلفزيوني

26 يوليو 2012

يطل نجم الحوارات التلفزيونية نيشان والذي يعتبره الكثيرون بأنه فارس الحوار في برنامجه الجديد الذي يختص فيه بحوار ألمع نجمات الوطن العربي."أنا والعسل" منبر لمشاهير بالتاء المربوطة كان لها كلمة في الحياة وفي عالم الفن ومواقف وآراء. كل هذا يكتشفه متابعو "أنا والعسل" وجهاً لوجه مع الإعلامي نيشان الذي يتألق كل ليلة بأناقة فريدة أشاد بها الفنان المصري تامر حسني.

البرنامج هو رحلة في عوالم ضيفة ولدت ونشأت بقرارات لم تتخذها وتشكلت شخصيتها من خلال مجتمع وجدت فيه، وشاءت لها الظروف أو اختارت بنفسها أن تكون مميزة وأن تسجل نفسها نجمة في عالم مليء بالأسماء اللامعة، وخلال هذه الرحلة نكتشف من خلال الحوار قصصاً وقرارات وذكريات لم نكن نعرفها عن نجمات اعتقدنا لزمن طويل بأننا نعرفهن حق المعرفة، كما يطال النقاش محاور مفصلية في حياة النجمات ليلتمس المشاهد أفكارهن الجديدة ورؤيتهن. يفاجئ نيشان ضيفاته بمحاور وأسئلة وحكايات لن تخطر بالهن، في فقرات حالمة وحقيقية وأخرى من واقع الحياة. 

أما الرجل الذي يغيب عن عالم العسل فهو ليس غائباً تماماً، فالأنثى لا تنتج عسلاً إلا من رحيقه وبسببه ولأجله ومعه. لهذا ستشمل الرحلة وقفات بارزة مع رجال كان لهم تأثير في حياة هذه النجمات. 

"أنا والعسل"، من إعداد وتقديم نيشان دير هاروتيونيان وأشرف على الإعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو، ومن إنتاج Sony Pictures Television ويعرض بشكل يومي على الهواء مباشرة خلال الشهر الفضيل على قناة "الحياة" المصرية عند تمام الساعة 10:30 ليلاً وحتى منتصف الليل، ويعاد بثه في اليوم التالي على قناة الـ mtv اللبنانية مباشرة بعد نشرة أخبار الثامنة.