والد وديع الشيخ في ذمّة الله

19 سبتمبر 2023

تجاهل المغنّي وديع الشيخ المعلومات المتناقضة حول وفاة والده المفاجئة، وشارك عبر خاصية "الستوريز" في "إنستغرام" ورقة النعوة الخاصة بتفاصيل دفن والده وتقبّل التعازي.

وأعلن المغني اللبناني أن والده سيوارى في الثرى اليوم الثلاثاء، في مسقط رأسه بلدة الفاكهة البقاعية، كما ستُقام مراسم العزاء بين الفاكهة والعاصمة بيروت.


وكانت صفحة وديع الشيخ على "إنستغرام" قد أعلنت خبر وفاة والده سعدالله بشكل مفاجئ من خلال صورة للراحل كُتب عليها: "فُجع الفنان وديع الشيخ صباح اليوم بموت والده الذي أدمى قلبه... ومن خلال هذا المصاب الأليم، يعتذر وديع الشيخ من جمهوره عن إلغاء جميع حفلاته حتى إشعار آخر".


وعلى الرغم من عدم توضيح سبب الوفاة، تضاربت المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي حول ملابسات الوفاة، بين من ادّعى أن سبب الوفاة هو إصابة والد وديع الشيخ برصاصة في البطن، ومَن أكد أن كل مل يتم تداوله مجرد شائعات لأن الوفاة سببها سكتة قلبية مفاجئة.


وتفاعل بعض النجوم والجمهور مع الخبر الحزين، وكان الشاعر اللبناني فارس أسكندر أول المعزّين، ونشر صورة ظهر فيها مع ابنه الفنان محمد اسكندر خلال تقديمهما واجب العزاء، وأرفقها بالتعليق: "والد الفنان والأخ في ذمة الله، الله يرحمك أبو وديع الشيخ ويصبّر قلب عيلتك".