"مهرجان الجونة" يكشف عن مفاجأة لعمرو سعد وسيد رجب

القاهرة – "لها" 19 سبتمبر 2023

أعلنت إدارة "مهرجان الجونة السينمائي" الذي من المقرر أن تبدأ فعالياته في 13 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل وتنتهي في 20 منه، عن مفاجأة خاصة بالفنانين عمرو سعد وسيد رجب، حيث كشفت عن مشاركة الفيلم العالمي The Goat الذي قام ببطولته النجمان المصريان في الدورة السادسة من المهرجان، ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة.

وتدور أحداث الفيلم حول "هادية" الفتاة الصغيرة التي تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، فتهرب "هادية" إلى الصحراء بصحبة معزاتها بحثاً عن والدها، وتتعرّض للكثير من المخاطر.

الفيلم هو بطولة: جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، إنتاج شركة "أغورا ميديا للإنتاج" وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع "سيدرز آرت برودكشن" (صبّاح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، ومن كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

يُذكر أن الدورة السادسة من "مهرجان الجونة السينمائي" كان قد تم تأجيلها من العام الماضي إلى هذا العام لأسباب عدة، أبرزها استقالة مديره الفني المخرج أمير رمسيس، ومديرته التنفيذية الفنانة بشرى.