مي العيدان‬⁩ تكشف أسباب إيقاف علاج جواهر الكويتية‬⁩ وحالة أولادها الصعبة

20 سبتمبر 2023

كشفت الإعلامية ⁧‫الكويتية مي العيدان‬⁩ تطورات خطِرة وغير مطمئنة في حالة الفنانة ⁧‫جواهر الكويتية‬⁩ الصحية، بعد إعلان عائلتها توقف الأطباء عن علاجها.

وأكدت العيدان في مقطع فيديو نشرته على "يوتيوب" أن حالة جواهر تدهورت بعد تعرّضها لنزيف حاد في المعدة، والأطباء عاجزون عن إنقاذها. إذ قالت: "جواهر فقدت الكثير من وزنها وأصبحت جلداً على عظم، ما أدى إلى تعقيد الوضع بشكل كبير".

‏وأضافت: "جواهر ستغادر المستشفى في لندن وستعود إلى الكويت، ولكن للأسف، سبب عودتها هو عجز الأطباء عن مساعدتها وليس لاستكمال علاجها"، مؤكدةً أن ‏الأطباء أخبروا الفنانة الكويتية أنهم باتوا عاجزين عن مساعدتها ولم يعُد في إمكانهم إنقاذها بعدما استنفدوا كل الحلول الطبية المعروفة.


وتحدّثت مي العيدان كذلك عن الحالة الصعبة التي يمر بها أبناء الفنانة جواهر بسبب مرضها وقلقهم الكبير بعد تدهور حالتها الصحية وتوقف علاجها، وطلبت من الجميع مساندتهم معنوياً في هذه المحنة.

ووجّهت مي رسالة الى محبي جواهر بألا ييأسوا وأن يستمروا بالدعاء لها، حيث قالت: "قدرة الله ليست محدودة وربما يغيّر الحال بأي لحظة بسبب دعوة صادقة".

وجاء كشف مي العيدان لتفاصيل حالة الفنانة الكويتية جواهر بعد إعلان عائلتها عبر "سناب شات" عن قرار الأطباء في لندن التوقف عن علاجها من سرطان المعدة، مؤكدين أنها باتت "تحت رحمة رب العالمين واسمحوا لنا ما نقدر نرد على الاتصالات، نطلب منكم الدعاء لها، فهي بأمس الحاجة له".