بالصور - تأكيداً لما نشرته "لها"... هيفاء وهبي تعلن تعاقدها على فيلم جديد

القاهرة – "لها" 20 سبتمبر 2023

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر صفحتها الشخصية في "إنستغرام" مجموعة صور التُقطت أثناء توقيعها على عقد فيلمها الجديد الذي بدأت التحضير له منذ أربعة أشهر، وعلّقت على الصور بقولها: "فيلم جديد من تأليف أستاذ هيثم سعيد وإخراج أستاذ مرقص عادل، والتحضيرات بدأت من 4 شهور".

وأضافت: "طرح المخرج فكرتين... فكرة فيلم رومانسي كوميدي، وفكرة فيلم أكشن، والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة، برأيكم أي فيلم اخترت؟".


ويأتي إعلان هيفاء عن فيلمها الجديد تأكيداً لما نشرته "لها" منذ أيام عدة عن تعاقدها على الفيلم وبدء جلسات التحضير له مع المخرج مرقص عادل والمؤلف هيثم سعيد، استعداداً للبدء بالتصوير قريباً، وكشفت "لها" أن الفيلم كوميدي ويشارك هيفاء في بطولته الفنان بيومي فؤاد.

يُذكر أن هيفاء وهبي قدّمت خلال العام الماضي فيلمين حققا نجاحات كبيرة وإيرادات جيدة في شباك التذاكر، وهما "أشباح أوروبا" مع الفنانين: أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وياسر الطوبجي وعباس أبو الحسن، و"رمسيس باريس" بمشاركة كل من: محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، والتونسية سميرة مقرون.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن الكثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكّرون.