رجاء الجداوي تخرج عن صمتها وتهاجم 'كاريوكا'

وفاء عامر, رجاء الجداوي, تحية كريوكا, دعوى قضائية, مسلسل, هجوم

14 أغسطس 2012

رغم تأكيد الفنانة وفاء عامر أنها رفضت الاستعانة برجاء الجداوي، ابنة شقيقة الراحلة تحية كاريوكا التي تجسد سيرتها هذا العام على الشاشة، حتى تعفيها من الحرج، كشفت رجاء الجداوي لنا أنها ذهبت قبل تصوير المسلسل إلى المؤلف فتحي الجندي وطلبت قراءة السيناريو، لكنه تجاهل طلبها تماماً. وقالت إنها بعد أن تابعت الحلقات الأولى من المسلسل قررت الخروج عن صمتها وإعلان غضبها من أحداث المسلسل التي وصفتها بأنها لا تمت الى الواقع بصلة.

وحددت بعض مشاهد الحلقات الأولى التي نسجها المؤلف من خياله وتراها مسيئة إلى خالتها، مثل المشهد الذي كانت فيه كاريوكا في منزل الراقصة بديعة مصابني وظهرت خلاله وهي تقبل يدها وكأنها خادمة، مؤكدة أن الحقيقة التي أخفاها المسلسل أن مصابني جعلت من كاريوكا نجمة في أسرع وقت وليس كما يزعم المسلسل. كما اعترضت الجداوي على كثير من الأحداث التي تظهر بشكل يومي، مثل التي تجلس فيها كاريوكا بجوار الحائط وشقيقها يطعمها ويسقيها.

وعما إذا كانت الجداوي تفكر في إقامة دعوى على المسلسل، أكدت أنها لا تفكّر حالياً في اتخاذ أي إجراءات قانونية، خاصة أن الورثة الشرعيين لكاريوكا أقاموا دعوى بالفعل على المسلسل.