خاص "لها" - هنا شيحة بطلة الحكاية الثانية من "55 مشكلة حب"

القاهرة – شريف عبد الفهيم 21 سبتمبر 2023

علمت "لها" أن الفنانة هنا شيحة بدأت تصوير دورها في الحكاية الثانية من حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، الذي يكتبه عمرو محمود ياسين، بعد تقديم الفنانة إلهام شاهين الحكاية الأولى منه بعنوان "ألفريدو".

وكانت هنا قد تعاقدت على بطولة الحكاية الثانية والتي تحمل عنوان "ما تيجي نشوف"، وهي مكوّنة من عشر حلقات ومن إخراج محمد الخبيري.

وأعلن صنّاع مسلسل "55 مشكلة حب" عن بدء عرض أول حكاياته، والتي تحمل اسم "ألفريدو" من بطولة إلهام شاهين، في 24 أيلول (سبتمبر) الجاري.

والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطي، ومكوّن من 40 حلقة مقسّمة على أربع حكايات، كل حكاية من عشر حلقات تُعرض على مدار أسبوعين.

يُذكر أن هنا شيحة عادت إلى القاهرة أخيراً بعد حضورها فعاليات الدورة الـ23 من "مهرجان روتردام للفيلم العربي"، حيث شاركت ضيفة شرف في حفل الافتتاح، إضافة إلى عرض فيلمها "النهاردة يوم جميل" ضمن فعاليات المهرجان، وذلك بعد مشاركته في أكثر من مهرجان خلال الأشهر الماضية، لا سيما أنه يناقش قضايا مهمة تتعلّق بالمرأة.

يُشار الى أن آخر أعمال هنا شيحة الفنية، مشاركتها في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عُرض في موسم رمضان قبل الماضي إلى جانب: خالد النبوي، نور، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، وهو قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.