'مسلسل تحية كاريوكا يسيء للصبّوحة'

ماجدة الصباحي, إساءة, تحية كريوكا, مسلسل

17 أغسطس 2012

استاءت جانو فغالي ابنة شقيقة الشحرورة صباح من تناول خالتها في مسلسل "كاريوكا" بشكل مسيء وكتبت على صفحتها الخاصة على فايسبوك: "يعني مسلسل كاريوكا في تطاول فظيع على الأسطورة صباح كيف يمكن إيقاف هذه الأكاذيب والقصص الوهمية التي هي من خيال المؤلف وتسيئ للعظيمة خالتي الإنسانة الفنانة الأسطورة التي كانت تسكن أمام السيدة تحية كاريوكا وتكن لها كل الحب والاحترام.

السيدة رجاء الجداوي وهي ابنة أخت السيدة تحية تحب الصبوحة جداًَ وعندما كانت في مصر في رمضان ٢٠١١ أتت لتراها هي والسيدة لبلبة والسيدة ناديا الجندي والسيدة بوسي شلبي .. أرجو من الإعلاميين أن يساعدوني في إيجاد حل لتصحيح هذه الصورة الفظيعة التي تظهر فيها السيدة صباح ولن أسكت على هذه الإهانات يكفي التطاول على من ساعدت الكثير من الناس في حياتها والآن بدل ان تُكرم كل ثانية لا تجد غير التطاول ...يا عيب الشوم".

وكانت الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "كاريوكا" قد تناولت اسم السيدة صباح في سياق الاحداث من خلال اكتشاف تحية كاريوكا - التي تجسد دورها الممثلة "وفاء عامر" - خيانة زوجها الدكتور حسن حسني لها مع الفنانة صباح ما يسبب لها صدمة قوية تلجأ على أثرها تحية كاريوكا للانتحار إلا انها تفشل في ذلك ويتم انقاذها في آخر لحظة.