تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بعد العباءة الخضراء... جورجينا رودريغز بإطلالة قصيرة ورونالدو بالزيّ السعودي الكامل

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

شاركت النجمة جورجينا رودريغز متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ظهرت فيها على متن طائرة خاصة بإطلالة رياضية مذهلة.

وتألقت عارضة الأزياء الإسبانية-الأرجنتينية بفستان قصير باللون الأبيض من نمط كرة المضرب، وجاء بحمّالات مع قصة واسعة عند الصدر.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا مكياجاً ارتكز على الألوان القريبة من لون البشرة مع أحمر شفاه "نيود"، ما أبرز بشرتها الحنطية الجذابة، لكنها كثّفت كحل العينين والماسكارا في الرموش.

وجاءت إطلالة شريكة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرياضية، عقب ظهورها بعباءة خضراء خلال تسوّقها في الرياض، مع قرب الاحتفال بـ"اليوم الوطني السعودي". وتميّزت العباءة ببساطة التصميم، وخلوّها من التطريز.


يُذكر أن لكريستيانو رونالدو 5 أولاد: اثنان من جورجينا (ألانا مارتينا وبيلا) وثلاثة من أم أخرى (كريستيانو جونيور وإيفا وماثيو).

وانتقلت جورجينا برفقة رونالدو وأولادهما إلى السعودية، بعدما وقّع على كشوف نادي "النصر" في كانون الثاني (يناير) الماضي، عقب فسخ تعاقده مع نادي "مانشستر يونايتد".

وفي سياق متصل، أطل رونالدو باللباس السعودي التقليدي بالكامل للمرّة الأولى، إذ ارتدى الثوب الأبيض تحت عباءة سوداء، ووضع على رأسه الشماغ الذي يتداخل فيه اللونان الأحمر والأبيض، تحت عقال أسود، ورقص العرضةً حاملاً السيف العربي.