النجمة السعودية نرمين محسن تحتفل بيوم بلادها بالأبيض والذهب

23 سبتمبر 2023

خطفت النجمة السعودية نرمين محسن الأضواء في "اليوم الوطني السعودي" الـ 93 بإطلالة مستوحاة من المناسبة، وبتوقيع مواطتها المصممة "الريمية".

واختارت الفنانة الخليجية التميّز باللون الأبيض، بعيداً من اللون الأخضر المرتبط بالبلاد، والذي اعتمدته فنانات كثيرات في الحدث الوطني.

وأطلت الممثلة الشابة أمام عدسة المصوّرة "سارا"، بعباءة فضفاضة بالكامل مع كمّيها، المنتهيين بزركشات أكثر اتساعاً، نسّقتها مع غطاء رأس طويل تزيّن بشعار المملكة العربية السعودية باللون الذهبي، والمؤلف من سيفين عربيين منحنيين متقاطعين تعلوهما نخلة، ويرمز السيفان للقوة والمنعة والتضحية، أما النخلة فترمز للحيوية والنماء والرخاء.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت محسن تسريحة الـ"بومبيه" بتلائم لافت مع غطاء الرأس، ومكياجاً أقرب إلى الحيادي مع أحمر شفاه "نيود"، وأضافت اللمسة العربية المتناغمة مع العباءة، بالكحل الكثيف والماسكارا القوية على الرموش، مع ظلال العيون البرونزي.

وقالت نرمين محسن تعليقاً على إطلالتها: "وطني لك الحُب وبك، سعودية الجدين ويا فخر ليس له شبيه".


وشاركت الفنانة الحسناء لقطات مصوّرة للمناسبة مع أجواء الخيل العربية الأصيلة، وعلّقت بقولها: "‏بصفاء الحب أكتبُ فيكّ الشعرَ تعبيرا، ‏وإن جفّ الحبرُ فالكلماتُ تنظمُ بالشكر الجزيلا".

وتابعت: "‏ثلاثة وتسعون مرت بحكم آل سعود لمَ شملنا وطناً عظيمُ، ‏وطني بدين التوحيد والسلام شامخاً أصيلا، ‏دمتَ وطني بمشيئة الله أماناً بسلمان خادم الحرمين وبعد الله حاميها، ‏وبولي عهدهِ محمدٍ كما العطر تفوح نسائمه ببشائر التجديدا".

‏⁧