محمد العدل يوضح حقيقة قرابة الفنان الراحل أحمد عصام له بعد منشور ابنته ريم

القاهرة - "لها" 24 سبتمبر 2023

حرص المنتج محمد العدل، على توضيح اللبس الذي حدث حول قرابة الفنان الشاب الراحل أحمد عصام، بسبب نشر ابنته مصممة الأزياء ريم العدل، عدداً من الصور التي تجمعها بالفنان الراحل ونعيها له، مما جعل البعض يعتقد أنه نجلها.

وكتب العدل منشورًا عبر حسابه على "فيسبوك"، ناعيًا أحمد عصام، أحد أبطال مسرحية "تشارلي تشابلن"، وموضحًا حقيقة طبيعة العلاقة بين الراحل وابنته، وقال: "البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، توفي أصغر عضو في مسرحية شارلى، إثر حادث أليم".

وتابع: "والذى كان كل العاملين يعتبرونه ابناً لهم، كتبت ريم العدل تنعى رحيله، وحدث لَبس في نقل المعنى، حيث اعتبر البعض أنه ابنها حقيقةً.. وليس بالمجاز، ربنا يصبر أهله وكل أعضاء فرقة المسرحية، رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

ورد الفنان صلاح عبدالله على منشور محمد العدل قائلاً: "ربنا يرحمه ويرزقه جنته وخير ما فعلت يا حبيبي لإني فعلاً كنت هكلم ريم أستفسر".

وكانت ريم العدل قد أثارت الجدل بعد نعيها أحمد عصام، من خلال منشور عبر صفحتها على "فيسبوك"، حيث نشرت عدة صور رفقة الراحل، تبين من خلالها مدى قوة العلاقة التي كانت تجمعهما، وقالت: "أخدت قلبي معاك يا حبيب قلبي، ربنا يرحمك يغفرلك ويثبتك عند السؤال ويجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك ويصبرني على فراقك يا حبيبي ويصبر أهلك".

وهو ما جعل متابعيها يقدمون لها العزاء على إنه نجلها ما أحدث لبساً لدى الجمهور.

وكان الوسط الفني المصري قد فُجع أمس (السبت) بوفاة الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أبطال مسرحية "تشارلي تشابلن"، وذلك بعد تعرضه لحادث أليم أثناء عودته من المسرح بعد تأدية دوره في المسرحية.

وفي مفاجأة قدرية غريبة جاءت وفاة الفنان الشاب مشابهة لوفاة شقيقه الأكبر الذي رحل عن دنيانا في عام 2019، في حادث سيارة أثناء ذهابه إلى المسرح، وكشف هذا الأمر الفنان عادل شعبان، الذي كتب عبر حسابه بـ"فيسبوك": "بمزيد من الأسى والحزن، أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذى توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح، ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم أيضًا أثناء ذهابه للمسرح".