منة فضالي تعلن إصابة والدتها بكسر في الذراع وخضوعها لجراحة عاجلة

القاهرة - "لها" 24 سبتمبر 2023

أعلنت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عن إصابة والدتها بكسر في ذراعها مما سيتطلب إجراءها عملية جراحية وتركيب شريحة ومسامير، وطالبت جمهورها بالدعاء لوالدتها.

ونشرت منة صورة لذراع والدتها المصاب وعلقت قائلة: "أمي حتعمل عملية في دراعها دلوقتي كسر وحنركب مسامير وشريحة، لطفك يا رب".

وسبق أن كشفت منة فضالي، عن تعرض والدتها لوعكة صحية ودخولها الرعاية المركزة لتكون تحت ملاحظة الأطباء، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "أمي داخلة الرعاية، ادعولها، ربنا يشفيكي يا أمي ويخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدًا".

وطمأنت منة فضالي جمهورها على حالة والدتها الصحية، حيث كتبت: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، الحمد لله أمي خرجت من المستشفى النهاردة، شكرا لكل الناس اللي سألت وبعتت رسائل، وآسفة لو مكنتش برد على بعض المكالمات ربنا يكفيكم شر المرض والتعب.

وفي سياق آخر، حققت منة فضالي نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، من خلال دور نرجس، الذي جسدته في مسلسل جعفر العمدة، وعرض في موسم رمضان الماضي 2023، وحقق العمل نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، دعاء حكم، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.