جيل جديد للعناية بالبشرة مع كريم MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري

25 سبتمبر 2023

بعد 10 سنوات من النجاح المتواصل لكريم Magic Cream من شارلوت تبلوري الحائز جوائز عدة، تكشف شارلوت تلبوري عن الفصل التالي في قصة البشرة الساحرة...


كريم الماء الساحر MAGIC WATER CREAM الجديد من شارلوت

اكتشفي تركيبة الجل-الكريم الفريدة، خفيفة الوزن والمرنة، التي تعمل على ترطيب، تنعيم وتوازن إطلالة وإحساس البشرة العطشة والمصابة بالجفاف! التركيبة معززة بتقنية الانصهار المائي (WATERLOCKING FUSION TECHNOLOGYTM) الجديدة! لتوفر 100 ساعة من الترطيب مع كل استخدام!

عملت شارلوت تلبوري على ابتكار تركيبة خفيفة الوزن وخالية من العطور بحيث تجدد حيوية البشرة بشكل فوري، وتمتاز بنسيج مرن وفريد يشبه السحابة. وبفضل احتوائه على مزيج فريد من المكوّنات النشطة، يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتكن!

تم تعزيز هذه التركيبة فائقة التطوّر بمجموعة من المكوّنات المستهدِفة – من النياسيناميد الذي يساعد على توازن البشرة وتقليل مظهر المسام، إلى مركَّب البايوبيبتيد الذي يرتقي بإطلالة لون وملمس البشرة. بالإضافة إلى ذلك، تعطي تقنية الانصهار المائي الفريدة من شارلوت – مزيج مرطِّب من المكوّنات التي تعمل في تآزر وتقوم بتدريب حاجز البشرة على الاحتفاظ بمزيد من الرطوبة وتوفير 100 ساعة من الترطيب على نحو فعّال* مع كل استخدام - نتائج مثبتة سريرياً في 28 ثانية و28 يوماً!

تم تطوير، تجربة واختبار كريم Magic Water Cream من شارلوت كمحلول مستهدف وخفيف الوزن للبشرة المصابة بالجفاف، يمكن الجميع الاستفادة منه! وبما أنها فنانة مكياج تعمل خلف الكواليس مع كل أنواع وألوان البشرة - لاحظت شارلوت أن الكثير من الناس يعانون من جفاف البشرة ويحتاجون إلى إعادة إحياء فورية لها! نعيش في حالة تنقل دائم، والعديد من العناصر البيئية والاجتماعية مثل التلوث، الطقس، مكيّفات الهواء، السفر وقلّة النوم يمكنها أن تجعل البشرة تشعر بالجفاف! مع أن أنواع البشرة يمكنها أن تختلف من شخص لآخر - الدهنية إلى المختلطة إلى الجافة والحساسة - يمكن أن يكون لدى الجميع بشرة مصابة بالجفاف! يمكن علامات الجفاف أن تغيّر إطلالة البشرة بطرق عدة - من بهتان وتفاوت درجة لون البشرة وزيادة الهالات السود إلى الخطوط الدقيقة، الاحمرار، الجفاف والتقشر.


طريقة الاستعمال

بعد التنظيف باستخدام Glow Toner وتطبيق Magic Serum Crystal Elixir من شارلوت، دلّكي كمية بحجم حبّة البازلاء من كريم Magic Water Cream من شارلوت على بشرة نظيفة كجزء من عاداتك الصباحية.

للحصول على أفضل النتائج، استمرّي بتدليك شارلوت الساحر لمدة 5 دقائق ليتم امتصاص المنتَج بخبرة داخل البشرة، ثم استخدمي تقنية تلبوري لتربيت الوجه (Tilbury Tap facial)!

1. تعزيز البشرة

ابتداءً من الخد السفلي، مدّدي المنتَج نحو الأعلى والخارج باتجاه الصدغ. ربّتي بلطف بأطراف أصابعك من منتصف الوجه عبر الخدين بحركة نقرات خفيفة (pitter-patter motion) - مع تجنب محيط العينين – من أجل تعزيز الدورة الدموية الدقيقة في ثوانٍ!

2. تحديد الملامح

قومي بالتمليس بأطراف الأصابع على طول عظمتَي الخدَّين.

3. تحديد خط الفك

اضغطي برفق على جانبَي الذقن وقومي بالتمليس على طول خط الفك بحركة مسح واحدة.

4. تنعيم الخطوط

ابتداءً من منتصف الجبهة بين الحاجبين، دلّكي في حركات دائرية نحو الخارج باتجاه الصدغين. ربّتي الفائض بلطف بواسطة إصبع البنصر.

5. تدليك العنق وأعلى الصدر

مع لمسات ضغط لطيف، دلّكي على طول أعلى الصدر وحتى الرقبة في حركة رفع نحو الأعلى.

أكملي عادات تجديد حيوية بشرتك على الفور مع UV Flawless Poreless Primer SPF50 لحماية البشرة، ترطيبها وإعدادها!