شقيقة عبير صبري توضح للمرة الأولى أسباب خلافاتهما

القاهرة – "لها" 25 سبتمبر 2023

تحدثت الإعلامية مروة صبري عن خلافها مع شقيقتها عبير صبري، والذي وصل إلى حد الخصام بينهما لحوالى أربعة أشهر، وذلك للمرة الأولى في حياتهما.

وقالت مروة: "من الأسرار التي تجمعني بشقيقتي عبير صبري أننا تخاصمنا لما يقرب من أربعة أشهر بسبب عملي كمذيعة حيث أستضيف بعض النجوم ويهاجمني البعض منهم، وهي تنتمي بقوة الى الوسط الفني".

وأضافت: "ذات مرة اتخانقنا بسبب ذلك ووصل الأمر إلى حد الخصام الذي استمر أربعة أشهر كاملة".


وأوضحت: “انتهى الخصام بيننا وتصالحنا بعد أن تناقشنا واتفقنا على أن تهتم كل واحدة منا بمجال عملها، وأن ما أقدّمه أنا أكون المسؤولة عنه، ولا علاقة لأختي عبير به، والعكس صحيح".

وعلّقت مروة صبري على الانتقادات التي تعرّضت لها الفنانة داليا شوقي بسبب أحد مشاهد مسلسل "سفاح الجيزة". إذ قالت: "الناس انتقدتها بشكل يجرح بسبب مشهد، وقعدت تقولها أنتِ مشلولة بتتكلمي كده ليه وإيه الريأكشنات دي، في كل عمل يا جماعة في شخص مسؤول عن ردود فعل الفنان وده غير المخرج، بيقولها تعمل إيه ومتعملش إيه".

وأضافت: "قولولها نقد بس بشكل لطيف، متجرحوهاش، إنتو كده بتدبحوها يا جماعة، واحد يقولها هو ده تمثيل، الناس اللي بتمثل بتتعب وتشقى يا جماعة والمشهد اللي بتشوفوه على الشاشة دقيقة بياخد شغل كتير ووقت طويل... بتكتبوا روحي اعتزلي أو ملكيش في التمثيل، ميصحش نمحي شغل كامل لمجرد مشهد معجبكمش، متعرفوش ده بيأثر على نفسية الشخص إزاي".