بالفيديو - رانيا يوسف تتمايل وترقص بفستان أنيق

القاهرة – "لها" 25 سبتمبر 2023

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً ومقاطع فيديو عدة خلال تواجدها في أحد الأماكن خلال إحدى رحلاتها في فرنسا لقضاء إجازة الصيف، وظهرت في الفيديو وهي تستمتع بالموسيقى وترقص على أنغام إحدى الفِرق الفرنسية.

وعلّقت رانيا على الفيديو والصور بقولها: "ارقص وغنّي وكأن لا أحد يشاهد"... وأثارت الضجة بين متابعيها حيث تلقت العديد من التعليقات.


يُذكر أن رانيا يوسف كانت قد تحدثت عن أعمالها الفنية المقبلة في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، ومن بينها مسلسل "السرداب" وفيلما "فيتو" و"خارج الخدمة". إذ قالت: "فيلم فيتو معايا فيه مدام إلهام شاهين، عمرو عبد الجليل، فتحي عبد الوهاب ومعانا ناس تانية كمان". وأضافت: "عندي مسلسل كمان اسمه (السرداب) إن شاء الله داخلينه كمان أسبوع، وفيلم اسمه (خارج الخدمة) بس أنا معرفش مين هيكون باقي فريق العمل".

وكان آخر أعمال رانيا يوسف الفنية، مشاركتها في مسلسل "عالم تاني"، وهو بطولة: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده...، ومن تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

كما تشارك رانيا في بطولة فيلم "التاروت" مع سمية الخشاب وناهد السباعي، وفيلم آخر بعنوان "ملك" من تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.