لقاء سويدان تعلّق على أزمتها مع ميدو عادل في بث مباشر وتحذف الفيديو

القاهرة – "لها" 26 سبتمبر 2023

في تعليقها الأول على أزمتها مع الفنان ميدو عادل بعد صفعها له في كواليس العرض المسرحي "سيد درويس"، خرجت الفنانة لقاء سويدان في بث مباشر عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، أشارت خلاله إلى تفاقم الأزمة بينهما، بعد تقدّمها بشكوى ضده، بسبب مشكلة أخرى حصلت في أثناء تقديمهما المسرحية في الإسكندرية.

وقالت لقاء: "البني آدمين بتبان في المواقف الصعبة، في المرض والأزمات، المسألة مش حرب، ولا عايزة أشوّه سُمعة الطرف الآخر، أنا واخدة الموضوع ببساطة، وحقي هعرف أخده". وأضافت: "إحنا في بلد محترمة، والموضوع قدّام جهات محترمة جداً، وبيتحقق فيه، وأتمنى منبقاش بنصدر أحكام على الآخرين كأننا كنا شايفين وشاهدين على الواقعة".

وفوجئ جمهور لقاء سويدان بعد البث المباشر بحذف الفيديو من حسابها بدون أن تذكر الأسباب.

ومن جانبه، علّق السيد إبراهيم، مؤلف مسرحية "سيد درويش"، على واقعة صفع لقاء سويدان لزميلها ميدو عادل، حيث كتب منشوراً عبر حسابه في موقع "فيسبوك" جاء فيه: "قالت لي جليلة في الليلة السابقة، وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض "سيد درويش". ولم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوّه نجاح ومجهود أربع سنوات ولا تحافظ عليه، ولا تخرج لتحية الجمهور وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم... رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراماً لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي شاركت فيها، وأشعلت كواليسها وقفلتها... والشهود أحياء يرزقون".