زوجة الراحل أشرف مصيلحي تتحدث عن شغفه وتكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته

26 سبتمبر 2023

تحدثت المخرجة منال الصيفي خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عن تفاصيل اليوم الأخير في حياة زوجها النجم أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا الأسبوع الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 49 عاماً.

وقالت الصيفي: "أنا كنت كل يوم أدخل عنده مع أخوه ونقرأ سورة ياسين، وفي آخر يوم قرأت ياسين ودعيت ربنا لو بتحبه بلاش تعذبه أكثر من كده كفاية، لإنه كان تعبان".

وأضافت: "علمت من الأطباء المعالجين لأشرف عن قرب رحيله قبل فترة، إذ كان بيدخل في جهاز بيضايقه، وسألت الدكتور ليه بنعمل كده، قاللي إنت قارئة وفاهمة وهتفرق 8 شهور، ودكتور آخر قاللي آسف إحنا عملنا كل حاجة، مش عايزك تحسّي في يوم إن ضميرك مؤنبك".


وعن أولاد الراحل، أوضحت الصيفي: "ابني كريم تركيبته هادئة سكت وبدأ يسأل في ألمانيا وأميركا هل إحنا ماشيين صح في العلاج؟ وابني يوسف فضل فترة طويلة رافض الكلام عن حالة أشرف، والبنات بكوا...".

وتحدثت منال الصيفي عن آخر عمل فني أخرج أشرف مصيلحي، وهو بعنوان "جمال الحريم"، فقالت: "كان بداية تعبه، صار يغلط في الكلام وأنا ما كنتش فاهمة السبب"، لافتةً إلى أن زوجها الراحل كان يعشق السينما وهي شغفه وعمله الأساسي إلى جانب التمثيل.